الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي وابنتها في اجازة في ديزني لاند بالصور

امل العوضي تزور ديزني لاند مع ابنتها الصغيرة.

منذ أيامٍ قليلة، إستقلت امل العوضي الطائرة متوجهةً إلى فرنسا لإمضاء فترة إجازة قصيرة برفقة إبنتها منيرة وبعض الأصدقاء المقربين، وهي قد شاركت جمهورها بلقطاتٍ من رحلتها هذه عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام".

وقد قصدت امل أولاً العاصمة الفرنسية باريس و تجوّلت في شوارعها برفقة صغيرتها وهما ترتديان أزياء مشابهة ومميزة، فزارتا مختلف المعالم السياحية وابرزها برج ايفل، حيث إلتقطتا صورة تذكارية ظهرت فيها النجمة تقبّل صغيرتها بحنانٍ ورقة.

ونلاحظ أنّ الممثلة المعروفة قد إختارت ملابس مشابهة لها ولإبنتها، إلّا أنّها إمتنعت عن إظهار وجه الأخيرة في كافة اللقطات برغبةٍ منها في إبقائها بعيدةً عن الأضواء وعن فضوليّة الصحافة.

شاهدوا أيضاً نجمات بالغن في استخدام العدسات اللاصقة بالصور

وقد شاركت العوضي جمهورها بصورةٍ مميزة لصغيرتها ظهرت فيها تدير ظهرها إلى الكاميرا، وعلّقت عليها معبرةً عن حبها الكبير لها قائلةً: "انا لا أساوي شيئاً بدونك."

هذا و عادت النجمة طفلةً صغيرةً عندما قصدت مدينة ديزني برفقة وحيدتها وصديقتها، فإستمتعتا بيومٍ كامل مليء بالنشاطات وسط أجواءٍ من المرح والتسلية.

وأكّدت امل أنّ العمر لا يهم في ديزني، فوضعت أذنيْ "ميني ماوس" على رأسها و تصرّفت على عفويّتها حارصةً على تأمين أجواء مميزة لصغيرتها.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ النجمة الكويتية الجميلة كانت قد غابت عن محبّيها في موسم رمضان الماضي كما و رفضت عروضاً لأعمال درامية في الفترة المقبلة، لأنّها ترغب بتكريس وقتها بالكامل لطفلتها التي ستدخل هذا العام الى سنة أولى روضة بحسب قولها.

وإعتبرت العوضي أنّ منيرة بحاجة ماسة إليها في هذه المرحلة ففضّلت إذاً تأجيل كافة مشاريعها الفنية إلى أجلٍ غير مسمّى والتفرّغ لواجباتها كأم.

شاهدوا أيضاً صورة تنفي المنافسة بين امل العوضي ومريم حسين

من ناحية أخرى، نذكر أنّ الفنانة الشابة كانت قد نشرت بعض الصور الجديدة عبر حسابها الخاص على موقع "انستقرام" منذ فترة، و أرفقتها بكلماتٍ رومانسية دفعت جمهورها إلى التساؤل عما إذا كانت تعيش قصة حب جديدة مع أحدهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك