الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي: وجدت نفسي اكثر في برامج المنوعات

بعد النجاح الذي حقّقته من خلال برنامج " هو هاي وهي " الذي عُرض خلال شهر رمضان المبارك، صرّحت الإعلامية الكويتية امل العوضي ، أنّها وجدت نفسها أكثر في تقديم برامج المنوعات والترفيه التي ترتبط مباشرة مع الجمهور العربي والمشاهدين.

امل كشفت أنّها هذه العلاقة التي تنشأ خلال اتصال أو مشاركة من الجمهور، تحفّزها أكثر وتجعلها دائماً في تجدّد مستمر وعفوي. فهي قد تألقت مؤخّراً الى جانب بشار الشطي وهيا الشعيبي وحلا الترك في برنامج ترفيهي عُرض على مدار 30 حلقة، حيث يقوم بشار بالزواج من أمل العوضي وإنجاب حلا الترك ، فتنشأ المشاكل بين الأخيرة وزوجته الأولى هيا ضمن أجواء طريفة ومضحكة.

امل أكّدت أنّ هذا البرنامج كان يهدف الى تسلية الجمهور والترفيه عنهم وتقديم جوائز لهم، وهي كانت سعيدة بهذه الخبرة التي أضافت لها الكثير، علماً أنّ هذا البرنامج يُعتبر كجزء ثانٍ من برنامج " طارق وهيونة " الذي قدمّاه في السنوات السابقة، الفنان طارق العلي وهيا الشعيبي.

وخلال حديث معها، تطرّقت امل في سياق المقابلة الى المسلسل الرمضاني " ثريا " الذي شاركت فيه ايضاً، حيث أعربت عن سعادتها الكاملة بالوقوف أمام أهم نجوم الدراما الكويتية وعلى رأسهم سندريللا الشاشة الخليجية الممثلة سعاد عبدالله .

امل أضافت أنّها كانت فخورة بهذا العمل الضخم، الذي حقق نسبة مشاهدة عالية، وانتشاراً واسعاً في الدول العربية، مؤكّدة أنّها من أشد المعجبين بهذه الفنانة القديرة التي تحترمها وتجلّها.

يُذكر أنّ مسلسل " ثريا " من تأليف نوف المضف وإخراج محمد دحام الشمري، وكان من بطولة: " سعاد عبدالله، زهرة الخرجي، فهد العبد المحسن، فاطمة الحوسني، غرور، حسين المهدي، صمود، عبدالله الباروني، فرح الصراف، عبدالله الزيد، وغيرهم من الممثلين العرب.

أخيراً، نشير الى أنّ أمل تلقت مؤخّراً عروضاً عديدة لأدوار تمثيلية، تقوم بدراستها حالياً وتتصفّح الدور بتمعّن، كونها تسعى لأن تقدّم عملاً ضخماً يليق بمستواها الذي اعتادت دائماً ان تظهر به.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك