الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل العوضي وشعر بلونين مختلفين في صور عبر انستقرام

فاجأت امل العوضي جمهورها منذ أيامٍ قليلة بصورٍ جديدة عبر حسابها الخاص على موقع "إنستقرام" حيث ظهرت بلون شعرٍ جديد يميل إلى البُني الغامق.

امل التي عُرفت في السابق بشعرها الأسود الطويل الذي دائماً ما تتركه منسدلاً على كتفيْها، قرّرت تغيير اللوك وإعتماد لونٍ فاتح مع بداية الربيع وإقتراب موسم الصيف، حيث لم تكتفِ بلونٍ واحدٍ فحسب، بل قامت بتلوين أطراف شعرها باللون الأشقر أيضاً.

وكشفت النجمة الكويتية عن شعرها الكامل في صورٍ نشرتها برفقة صديقاتها وهنّ يتواجدن في إحدى المطاعم، فإنهالت التعليقات على هذه اللقطات وأشاد الجمهور بجمال الفنانة ولون شعرها الجديد الذي يُضيف الأنوثة على إطلالتها ويُزيدها جمالاً.

وتُعرف العوضي بملامحها المرسومة الجميلة، كما تعتبرها الكثير من الشابات في العالم العربي المثال الأعلى لهنّ في مجال الجمال والمكياج والموضة نظراً إلى ذوقها الرفيع والمميّز.

هذا وقامت امل بمعايدة زميلها الفنان و المنتج باسم عبدالامير بمناسبة حلول عيد ميلاده، فنشرت صورته على حسابها الخاص وعلّقت: "كل عام وانت بخير يا طيب القلب ربي يحفظلك أسرتك الكريمه ام احمد واحمد وفهود وطلال."

من ناحيةٍ أخرى، نذكر أنّ الفنانة الجميلة كانت قد أعلنت في آخر مقابلاتها الصحافية أنّها إعتذرت عن ما يزيد عن خمسة أعمال درامية لموسم رمضان المبارك المقبل وذلك بسبب إنشغالها بتربية إبنتها منيرة.

وأكّدت الشابة أنّ صغيرتها هي على رأس أولوياتها حالياً ومن الضروري جداً أن تتواجد إلى جانبها في الوقت الراهن بدلاً من الإنشغال بالتصوير الذي يتطلّب الكثير من الوقت والمجهود.

ولا يعني ذلك أنّ امل ستنسحب بشكلٍ كامل من الساحة الفنية، بل هي تدرس حاليّاً عروضاً عديدة لرمضان 2016 حيث ستطلّ على جمهورها بأدوار متنوّعة ومميّزة.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: امل العوضي تتخلى عن العدسات اللاصقة

أخيراً، نذكر أنّ الممثلة المعروفة كانت قد إحتفلت منذ فترة بعيد ميلادها الـ 26 وذلك بحضور مريم حسين ونسرين طافش وعدد من صديقاتها من خارج الوسط الفني.

وشاركت النجمة متابعيها على موقع "إنستقرام" بصورٍ من هذه المناسبة السعيدة حيث ظهرت مستمتعةً بوقتها برفقة صديقاتها، وقامت بتقطيع قالب الحلوى وسط هتافات الجميع.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك