الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

امل بوشوشة مصدومة والسبب مسلسل "منطقة محرمة": هل يجوز هذا التصرف؟

وماذا عن خالد النبوي؟

لم تكد تمر فترة وجيزة على طرح شركة "فريم ميكرز" للبرومو الترويجي لمسلسل "منطقة محرمة" الذي أثار تشويق وحماسة الجمهور لمتابعته إلّا وجاء الخبر الصادم الذي يفيد بانضمام هذ العمل إلى قائمة المسلسلات التي خرجت من السباق الرمضاني لهذا العام. نعم، هو خبرٌ خيّب آمال الكثيرين من المشاهدين؛ فكيف إذاً بالنّسبة لأمل بوشوشة وخالد النبوي وبقيّة أبطاله الذين تخلّوا عن الكثير من العروض من أجل التفضي له؟

في التفاصيل، أفادت بعض المصادر أنّ عدم التسويق للمسلسل في أي قناة فضائية إضافةً إلى مواجهة جهة إنتاجه لبعض المشاكل المادية قد دفعت بصناعه إلى اتّخاذ القرار المفاجئ بتوقيف تصويره وإعلان خروجه عن السباق الرّمضاني. فأتى هذا الخبر كالصاعقة على جميع المشاركين فيه، ومن بينهم أبطاله النّجمة الجزائرية أمل بوشوشة والممثل المصري خالد النبوي اللذين اعتذرا عن الكثير من العروض السينمائية والدرامية من أجل الإلتزام به. يُذكر أنّ هذا العمل هو من الذي كتابة يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير.

على هامشٍ مختلف، نذكر أنّ بوشوشة كانت قد غابت أيضاً عن الماراتون الرمضاني للعام الفائت وخاضته في عام 2016 بالمسلسل التاريخي "سمر قند" بشخصية "نرمين" الجارية. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا العمل هو من إخراج إياد الخزوز وكتابة محمد البطوش. وقد شارك في بطولته نخبة من أهم نجوم العالم العربي والذين نذكر أبرزهم: يارا صبري، وعابد فهد ، وميساء مغربي ، ويوسف الخال ، وغيرهم.

من ناحية أخرى، ليست بوشوشة النّجمة الوحيدة التي خرجت عن المنافسة الرمضانية لهذا العام؛ فلا بدّ من أن نذكر الفنانة القديرة سميرة احمد التي أعلنت عن انسحاب مسلسلها "بالحب هنعدي" من الموسم الرمضاني المقبل من دون الكشف عن الأسباب إضافةً إلى استبعاد مسلسل منى زكي "إيزيس" بسبب ضيق الوقت وانشغال المؤلفة مريم نعوم في كتابة عمل آخر. ومن الأعمال الدرامية التي انضمّت إلى القائمة نذكر مسلسل "الهاوية" لزينة وآسر ياسين وأحمد فراج اللذين اضطروا إلى تأجيل التصوير بسبب صعوبة اللحاق بالماراتون الرمضاني. وفي الوقت الذي لاحقت الأزمات مسلسل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي "لعنة الكارما"، مهدّدةً إياها بالخروج عن هذا السباق إلّا أنّها تعمل ليلاً نهاراً للحاق به؛ فهل تنجح يا ترى؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك