الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل حجازي فشلت في الفن فاعتزلته وتحجبت

خبر لم يكن متوقعاً في هذه الفترة.

تفاجأ الوسط الفني أمس بخبرٍ غريبٍ وغير متوقّعٍ ضجّ في الصحف العربية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي كافةً، مفاده أنّ النجمة اللبنانية أمل حجازي قد إعتزلت الفن نهائياً وإرتدت الحجاب، لتتفرّغ للصلاة بعدما شعرت بإحساس غريبٍ في داخلها في عيد الأضحى على حدّ وصفها وقرّرت الإبتعاد عن الأضواء والشهرة بقرارٍ شخصيّ وواضح.

هذا الخبر إنتشر بسرعة البرق عبر الإنترنت والجميع كان بإنتظار تأكيد من الفنانة المعروفة باعتبار أنّ الاشاعات تطال جميع المشاهير وقد تكون هذه المعلومات غير صحيحة أو مغلوطة... أمل خرجت الى العلن ببيانٍ رسميّ عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك وقالت: "واخيرا يا رب استجبت لدعواتي يا ارحم الراحمين ...منذ سنوات وانا داخلي يتألم بين الفن الذي كنت اعشقه ولم اكن امتهنه كمهنة بل كان هواية وبين الدين على الرغم من انني كنت قريبة داخليا من الله عز وجل ولكن بيني وبين نفسي كنت اعيش هذا الصراع وكنت اطلب من الله دائما الهداية الكاملة... "

ثم تابعت: "انني لا انتقص من مهنة الفن او الفنانين فهناك طبعا الفن المحترم وفنانين محترمين كثر ولكني اتكلم عن ذاتي انني الآن اشعر انني في عالم آخر وسعيدة كل السعادة به وسيكون لي بإذن الله اطلالات قريبة بشكل آخر اردت اليوم ان اعلن اعتزالي هذا النوع من الغناء وارتداء الحجاب". وختمت: "شكرا لكل شخص كان يحب فني والذي يحبني حقآ هو من يتمنى لي السعادة الداخلية التي وصلت اليها الآن ليست كأي سعادة مررت بها من قبل جعلني الله انا وانتم من اهل الجنة وهداني وهداكم جميعا لحب الخير وطريق النور كان هذا القرار في يوم عرفة الحمدلله على هذه النعمة".

وهنا، لا بدّ من الإشارة الى أنّ كثيرين أيّدوا ما قالته نجمتهم المفضّلة فأغرقوها بأجمل الكلمات مشيدين بها ومحترمين قرارها هذا، في حين كان للبعض تعليق غريب مفاده أنّ صاحبة أغنية "بياع الورد" قد إبتعدت عن الفن بعدما فشلت فيه حيث لم تفرض نفسها على الساحة الفنية كباقي النجمات، ففضّلت الانسحاب بهدوء وكرامة. وفي النهاية، لا بدّ من التنويه الى أنّ قضية الحجاب تُعتبر اليوم الاكثر رواجاً بين الفنانات وجمهورهنّ فمنهنّ لجأن إليه ومنهنّ تخلّيْن عنه، ومثالاً على ذلك الفنانة سهير رمزي التي خلعته وعادت الى حياتها الطبيعية، وأيضاً نجمة برنامج "ارب قوت تالنت" التي نشرت صوراً لها من دونه، وأخريات...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك