الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
مسلسلات رمضان
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
صور
فيديو

امل علم الدين في صور فاضحة من داخل السيارة

امل علم الدين في موقف محرج.

تولت امل علم الدين أهم القضايا والدعاوى القانونية على مدار السنين وهي قد نجحت بإثبات نفسها كسيدة تتمتع بسلطة كبيرة وثقافةٍ عالية، فلفتت الأنظار إليها بخاصةٍ بعدما أصبحت حبيبة النجم العالمي جورج كلوني الذي وجد فيها الصفات التي يبحث عنها في شريكة حياته.

وهكذا، تكللت قصة الحب التي جمعت هذا الثنائي بالزواج منذ حوالي العام، وهما قد تصدرا عناوين الصحف والمجلات أكثر من مرة منذ ذلك الحين بسبب إشاعات تلاحق علاقتهما الزوجية بشكلٍ أساسي.

وفي 27 من شهر سبتمبر الماضي، إحتفل الزوجان بذكرى زواجهما الأولى وسط أجواءٍ رومانسية مميزة، حيث إصطحب كلوني حبيبته لتناول العشاء في إحدى المطاعم الفخمة وإسترجعا أجمل المحطات واللحظات التي تشاركاها في العام الأول من علاقتهما الزوجية.

وكالعادة، كان البابارازي بإنتظار لحظة مغادرة الثنائي لإلتقاط صورهما معاً فأطلّت امل بفستانٍ قصير من تصميم "دولتشي اند غابانا" وشقت طريقها برفقة زوجها إلى السيارة.

وكانت الأمور تجري على ما يرام إلى حين جلست المحامية البالغة من العمر الـ 37 عاماً في المقعد الخلفي من السيارة بطريقةٍ غير مدروسة وضعتها في موقفٍ محرج أمام الكاميرات.

وفي الواقع، لم تُحسن امل الجلوس بفستانها القصير هذا الأمر الذي أظهر جواربها وفخديْها وحتى ملابسها الداخلية، إلّا أنّها لم تدرك خطورة الوضع حينها بل راحت تبتسم للكاميرات كأنّ شيئاً لم يكن.

وعلى الأرجح، تفاجأت زوجة كلوني في اليوم التالي بصورها الفاضحة هذه منتشرةً في المجلات وعبر المواقع الإلكترونية، وتمنت لو تداركت الموقف حينها بدلاً من الإنشغال بالمصورين.

من ناحيةٍ أخرى، تداولت بعض المصادر خبراً مفاده أنّ الزوجين يخططان لإنجاب طفلهما الأول هذا العام وهما مستعدان للجوء إلى الطب المتقدم لتحويل هذا الحلم إلى حقيقة بأسرع وقت ممكن.

وبحسب بعض المقربين من الثنائي المعروف، يحاول جورج تعديل جدول أعماله ليتناسب مع أوقات زوجته قدر المستطاع، إذ أن الأخيرة ملتزمة بالعديد من الأعمال ولا تستطيع التحكّم بأوقات عملها عادةً.

وعلى الرغم من ذلك، يعيش الزوجان حياةً سعيدة مفعمة بالتفاهم والحب على عكس ما تتناقله بعض الصحف والمجلات من حينٍ إلى آخر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع