الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امل علم الدين أنيقة بالرغم من نحافتها بالصور

لا شك في أنّ المحامية الدولية لحقوق الإنسان امل علم الدين لا تزال مشغولة حالياً في مساعدة طلّاب الحقوق الجدُد وتزويدهم من معرفتها الخاصّة من خلال مجموعة المحاضرات التي تلقيها في جامعة كولومبيا للحقوق.

وها هي الكاميرات تلتقط زوجة جورج كلوني التي تبلغ من العمر 37 سنة وهي تسير حول الحرم الجامعي و تتألّق كعادتها بطقمٍ متكاملٍ يميل إلى اللونين الأبيض والبيج، تألّف من تنّورة وقميص وفوقهما سترة، ولم تنسَ بالطبع تزيين إطلالتها هذه بكعبها العالي الملوّن وحقيبة يدها البرتقاليّة اللون.

وعلى الرغم من هذه الأناقة اللامثيل لها، والتي لا شك في أنّها تليق جداً بمكانتها وبمهنتها الحاليّة، بدا على أمل ووفقاً للصور التي نُشرت لها، النحافة، بخاصّة عند منطقة الرجلين والساقين، حيث كان بالإمكان رؤية شرايينها بوضوح كنور الشمس وعظام ركبتيْها، وأيضاً ضعف وجهها الذي كانت تخفيه بنظاراتها الشمسيّة، غير مسلّطةٍ الضوء بالتالي إلّا على أحمر شفاهها الساطع.

ويُذكر، بحسب مجلة The Guardian، أنّ جامعة كولومبيا قد أعلنت مؤخراً عن انضمام المحامية اللبنانية الأصل إلى حرمها هذا الربيع كمحاضِرة زائرة مؤقّتة وزميلة بارزة في كليّة الحقوق.

وكانت قد عبّرت علم الدين عن سعادتها الكبيرة لاختيارها لمساعدة هؤلاء الطلاب الذين يدرسون في المجال عينه المتخصّصة هي فيه، وقد قالت في بيانٍ رسمي لها:

"إنّه لشرفٌ لي أن يتم دعوتي كأستاذة زائرة إلى جامعة كولومبيا للحقوق لأنضم إلى هذه الكليّة المتميّزة وهؤلاء الطلّاب الموهوبين.

وإنّني أتطلّع بفارغ الصبر إلى التعرّف على هذا الجيل الجديد والقادم من المدافعين عن حقوق الإنسان الذين يدرسون هناك".

وفي الوقت الذي ستنشغل فيه علم الدين بالتزاماتها تجاه مهنتها الجديدة سيكون زوجها قريباً منها كونه يتابع تصوير فيلمه الأخير في نيويورك.

فجورج الذي يبلغ من العمر 53 سنة سيشارك في فيلم Money Monster إلى جانب جوليا روبرتس ودومينيك ويست، ومن المتوقع أن يصدر هذا العمل في وقتٍ لاحق من هذه السنة.

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ العروسين الأهم في هوليوود كانا قد طلبا من بلديّة كومو حيث يملكان منزلاً هناك أن تقاضي كل شخص يحاول الإقتراب منهما أو من أحد أصدقائهما مقابل غرامة ماليّة تصل قيمتها إلى 500 يورو أي ما يساوي الـ600 دولار.

وبالفعل رفع رئيس بلديّة لاغليو، روبرتو بوزي، مرسوماً جديداً يفرض من خلاله حماية سريّة وخصوصيّة كلوني ويمنع بالتالي أي شخص من إزعاجه أو مضايقة أمل عندما يكونان موجودين هناك.

وكان نجم ER السابق قد اشترى هذا المنزل الفاخر في العام 2001 حيث فيه تم تصوير بعض المشاهد من فيلم Ocean's Twelve.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك