الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

امير سعودي يغري مايا دياب بمليون دولار

مايا دياب ترفض عرض امير سعودي لسهرة خاصة على يخته.

كثيرة هي الإغراءات التي تطال المشاهير في عالمنا العربي وعديدة هي الدعوات التي يتلقّونها بالسرّ بعيداً عن عدسات الكاميرا وأقلام الصحافة، فمنها تكون خاصة وأخرى تثير الجدل إذا إنتشرت في العلن وبين الناس.

ومن بين هؤلاء الفنانات نذكر النجمة مايا دياب التي تلقّت مؤّخراً عرضاً مغرياً من قبل أمير سعودي طلب منها أن تغنّي له على يخته مقابل مليون دولار في ليلة خاصة في اليونان.

وفي التفاصيل أنّ الفنانة اللبنانية وصلتها الدعوة عن طريق فنان لبناني معروف إقترح عليها هذا الأمر وأوضح لها أنّها ستغنّي له وحده وستنتظرها أشياء جميلة لحظة وصولها الى ذلك المكان، وذلك دون أن يذكر لها إسمه كونه شخصية مرموقة ومعروفة في السعودية.

(شاهدوا صور ابشع حواجب النجمات)

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ النجمة الشابة كانت قد طرحت مؤخّراً فيديو كليب جديد لأغنيتيْن من ألبومها الأخير بعنوان "غمرني وشد" و"كلمة"، تدور فيه الأحداث في إطار رومانسي وجريء، خاصة عندما ظهرت ممددةً على سريرها مع حبيبها تحضنه بشغفٍ وحب وبطريقةٍ مبالغ بها.

أغنية "غمرني وشد" هي من كلمات احمد ماضي وألحان زياد برجي، في حين أنّ اغنية "كلمة" من كلمات وألحان سليم عساف، وقد تولّت أنجي جمال مهمّة إخراج هذا الكليب في بيروت.

(شاهدوا أيضاً صور انستقرام مايا دياب: اثارة واغراء بالملابس الداخلية)

أخيراً، نعود ونذكّر أنّ دياب سبق وحلّت ضيفة مميزة على إحدى حلقات برنامج "صباح العربية" حيث تكلّمت في السياسة والعائلة والفن والرياضة، و كشفت عن علاقتها القويّة بإبنتها التي تحبّها كثيراً وتتمنّى أن تعيش أيّاماً جميلة عندما تكبر بعيداً عن الحسد والغيرة.

هذا وتطرّقت في حديثها أيضاً الى أهمّية مواقع التواصل الإجتماعي التي تربط الفنان بجمهوره وتقرّب المسافات بينهما، حيث يستطيع بذلك الأخير أن يتابع أخبار ونشاطات نجمه المفضّل لحظة بلحظة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك