الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انتقدوا مي عز الدين بسبب أحدث صورها: "الخصر راح من كثر الفوتوشوب"

والحزن لم يفارق وجهها.

ما زالت الفنّانة مي عز الدين تبهر جمهورها يوماً بعد يوم بصورها الجديدة التي تكشف عن التّغيير الكبير في شكلها وإطلالاتها. فبعد الصّور التي بدت فيها كعارضات الأزياء، نشرت مؤخراً عبر حسابها الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، صورة جديدة ظهرت فيها بنحافة كبيرة لم تظهر بها من قبل خصوصاً لناحية الخصر الذي بدا صغيراً جداً.

مي ارتدت فستاناً أسوداً تداخلت فيه بعض الألوان بينما لفتت أنظار متابعيها بحجم خصرها النّحيف، هي التي تحدّثت منذ فترة عن سبب خسارتها لوزنها بهذا الشّكل. هذه الصّورة لم تمرّ مرور الكرام، وتعرّضت لانتقادات كثيرة بالإضافة إلى السّخرية من البعض كونها حملت بيدها "البوظة" رغم أنّنا في فصل الشتاء اعتبروا توقيتها غير مناسب.

وعلى الرّغم من أنّ قسم من النّشطاء أغرقها بالتّعليقات الإيجابيّة التي تغزّلت بلوكها الجميل والسّاحر، إلاّ أنّ البعض الآخر انتقدها معتبراً أنّ اللّقطة خضعت للفوتوشوب: "الخصر راح من كثر الفوتوشوب"، "مي الفوتوشوب غلط مخلي راسك اكبر من جسمك"، "مش حلوة ابدا ليه كل النحافه دي مش لايق عليكي"، "الصوره فيها حاجه غريبه... زي مايكون متركبه".

ونشير في هذا الإطار، إلى أنّها دائماً ما تُسأل عن سبب الحزن الذي يظهر جلياً على ملامحها في الصّور، ونادراً ما تنشر الصّور التي تكون فيها مبتسمة وهذا الأمر عادةً ما يُلاحظه الجمهور، وعلّق أحدهم على هذه الصّورة أيضاً: "جميلة كثير لكن لماذا الحزن القاتل في الصور؟"

على مقلب آخر، بدأت النّجمة المصرية التي حكت عن إدمانها، تصوير مسلسلها "رسايل" مؤخراً، بعد تأجيل دام لفترة طويلة. وكان كاتب العمل محمد سليمان عبد المالك قد نشر صورة من الكواليس معلناً بدء عجلة التّصوير وكتب: "رسايل حلم عمره ٨ سنين، لولا ايمان المخرج ابراهين فخر بيه زيي ويمكن اكتر ما كانش ابتدى يتصور السنة دي، ولولا اصرار ومحبة النجمة مي عز الدين ليه ما كانش وصل لانه يشوف النور في البلاتوه اصلا، ده غير طبعا رعاية واهتمام منتج كبير زي تامر مرسي اللي وفر اهم بند دفع الحلم للظهور اخيرا على ارض الواقع، وهو الانتاج المحترم... دعواتكو الحلم يكمل على خير، في رمضان ٢٠١٨ ان شاء الله". ويُشارك في البطولة كلّ من خالد سليم ، عبد الرخمن ابو زهرة، رزان مغربي ، رامز أمير وغيرهم...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك