الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجلينا جولي تتفوق على نفسها في فيلم Maleficent

معظمنا كان يعتقد أنّ الممثلة انجلينا جولي هي نجمة تملك ثروة طائلة منذ عقدين من الزمن. والكلّ يعلم أنّ أفضل ما حقّقته انجلينا جولي كنسبة مبيعات على شبابيك التذاكر العالمية كان بفضل فيلم Mr.& Mrs. Smith (وهو الفيلم الذي جعلها تقع في حبّبراد بيت ) حيث وصلت المبيعات إلى 478,2 مليون دولار من كافة الدول العالم.

لكنّ الواقع سيتغيّر الآن مع فيلمها الجديد الذي أصبح مؤخراً في صالات السينما Maleficent الذي وبفضله حطّمت انجلينا الرقم القياسي وتمّ إعتباره من أفضل النجاحات التي حققتها في كلّ مسيرتها المهنيّة. في الواقع، تشير الأرقام والإحصاءات حالياً إلى أنّ نسبة أرباح هذا الفيلم وصلت إلى 521 مليون دولار. لذلك لم تكن مفاجأة أن نرى هذه الممثلة والأمّ لستّة أولاد تحتفل بنجاح فيلمها في جميع أنحاء العالم، وحالياً في اليابان. فإلى طوكيو رأيناها تتوجّه وبرفقتها أربعة من أولادها للعرض الأوّل لفيلمها هناك. بإستقبال كبير ومميّز، أطلّت انجلينا كعادتها بأنوثتها وسحرها إلى جانب من شاركها التمثيل في الفيلم آل فانينغ. فوقفت انجلينا بثوب كلاسيكيّ مخمليّ فيرساتشي وعاري الكتفين على السجاد الأحمر في قصرٍ رائع بُني خصّيصاً للأميرتين للوقوف فيه وإلقاء التحيّة على الصحافة والمعجبين.

في هذا الوقت، وبالتحديد في الولايات المتّحدة، لا يزال فيلم Maleficent يتقدّم من حيث الأرباح، إذ وصلت إلى 13 مليون دولار فقط في الأسبوع الرابع من عرضه محتلاً بذلك المرتبة الخامسة مباشرةً خلف الفيلم الجديد الذي دخل هذا الأسبوع صالات السينما Jersey Boys لكلينت ايستوود.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك