الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

انجلينا جولي تعود في فيلم Maleficent 2

تعمل إستوديوهات ديزني حالياً على إصدار جزء جديد من القصة الخيالية المليئة بالأحداث المشوّقة والحركة والإثارة Maleficent، ويبدو أنّ فريق الإنتاج يخطّط، لا بل ينوي الإستعانة مجدداً بالنجمة انجلينا جولي لتلعب دور البطولة فيه.

هذا وأشار موقع Deadline.com يوم الإثنين بأنّ ديزني حريصة ولتحقيق هدفها، على الإستفادة أو استغلال نسبة المشاهدة التي أتت من الجمهور في كل أنحاء العالم يوم صدر الجزء الأول من الفيلم، والإستناد إلى المدح والإشادة اللذين نالهما هذا العمل الذي كلّف مبالغ طائلة لإنجازه وصلت قيمتها إلى 180 مليون دولار، ولكنّه حقّق ما مجموعه 760 مليون دولار من حيث الإيرادات عالمياً.

ويؤكّد الموقع عينه في هذا الإطار أنّ شركة الإنتاج تريد أن تترك جولي في دور البطولة وأن تجسّد هي من جديد شخصيّة الجنيّة الخرافية التي اشتهرت بها، واللجوء من جديد إلى ليندا وولفيرتون، التي اهتمّت بكتابة سيناريو الفيلم الأول لتصيغ الثاني.

ولكن حتّى الساعة، ليس هناك من معلومات دقيقة حول ما إذا كانت مخرجة Unbroken تنوي العودة في هذا الجزء الثاني أو في ما إذا كانت مهتمّة أصلاً بلعب هذا الدور من جديد، هي التي لم تقبل المشاركة في جزء ثاني لأي فيلم من أفلامها باستثناء Lara Croft: Tomb Raider، والتي يُزعم أنّها رفضت المشاركة في تتمّة عمليها الآخرين Salt وWanted.

وفي النهاية، كل الموضوع سيعتمد على رأي أولادها الصغار الذين سيقبلون أم لا فكرة انضمام والدتهم مرة أخرى إلى هذا العمل السينمائي الضخم، هم الذين سبق وأن غمرتهم السعادة عندما رأوها تفوز بجائزة Teen Choice Award عن دورها فيه.

لكننا كلّنا نذكر في هذا الصدد أيضاً أنّ جولي التي بلغت من العمر 40 سنة في 4 يونيو الماضي، سبق وأعلنت عن رغبتها في ترك مجال التمثيل والتركيز في المقابل على مهنة الإخراج والوقوف وراء الكاميرا، تماماً كما فعلت في فيلم By The Sea الذي فيه تتشارك أيضاً دور البطولة مع زوجها براد بيت والذي لا يزال اليوم في مرحلة ما بعد الإنتاج، ويُشاع أيضاً أنها ستتولى إخراج فيلم آخر من بطولته بعنوان Africa.

وإلى جانب هذه المهنة التي دخلت عالمها مع Unbroken، تنشغل أنجلينا اليوم أيضاً في تربية أولادها الستّة، والإلتزام أكثر فأكثر بأعمالها ونشاطاتها كمبعوثة خاصة لدى الأمم المتحدة مع التركيز بطريقة خاصة على محنة اللاجئين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك