الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجلينا جولي في صور نادرة من مراهقتها

هي التي أصبحت اليوم نموذجاً عالمياً للموضة والأزياء والرقم واحد من بين ممثلي هوليوود، حيث لم تترك فيلماً مثيراً إلّا وشاركت فيه، هي التي يعشقها الملايين من حول العالم، صغاراً وكباراً، لا شك في أنّ انجلينا جولي تتمتّع اليوم بشهرة ونجوميّة لا يُستهان بهما أبداً، وباتت بالتالي الرقم الصعب الذي يُحسب له ألف حساب.

ولكن قبل أن تتمكّن جولي من الوصول إلى هذا المستوى من النجاح الذي لا يُقدّر بثمن، كان عليها بالطبع أن تبدأ من مكانٍ معيّن، من نقطة جعلتها تنطلق في هذه الحياة، ألا وهي عرض الأزياء لعلامتيْ Debenhams وMiss Selfridge التجاريّتين، وذلك لصالح مجلّة بريطانيّة شبه معروفة.

صورٌ نادرة لها نُشرت إذاً على المواقع الإلكترونيّة، هي التي التُقطت بينما كانت جولي في عمر الـ18 والتي حملت عنوان "Honeychild"، وتصدّرت من خلالها غلاف مجلّة Look في العام 1993.

وبالفعل كانت لا تزال نجمة Maleficent آنذاك غير معروفة من أحدِ وحتّى أنّ اسمها احتوى على أخطاء إملائيّة، من خلال استبدال حرف الـ"g" في "Angelina" بحرف الـ"j".

مترعرعة في لوس انجلوس في أواخر سن مراهقتها، عملت زوجة براد بيت مع وكالة نينا بلانشارد، بعد أن قامت أمّها، مارشولين بارتراند، واقترحت عليها مزاولة مهنة عرض الأزياء.

ووفقاً لهذه اللقطات الإستثنائيّة، نرى جولي في جلستيْ تصوير مختلفتين تماماً، الأولى وهي جاثمة على الأرض في الصحراء والثانية جاثية على رمل شاطئ البحر وفاتحةً يديْها نحو السماء.

أما بالنسبة لمهنتها كممثّلة، فلم تسجّل بطلة Mr. & Mrs. Smith دخولها الرسمي إلى هذا المجال إلّا في سنة 1993 أيضاً، عندما لعبت دور البطولة في فيلم الخيال العلمي Cyborg 2.

وبعد 3 سنوات، أطلّت في Mojave Moon، حيث حثّت آنذاك The Hollywood Reporter ليكتب عنها ويقول: "جولي هي ممثّلة تعشقها الكاميرا بكل ما للكلمة من معنى".

من ثم ظهرت في دورها الشهير في Lara Croft In Tomb Raider في العام 2001 وحينئذٍ علم العالم أجمع بأنّ السينما ستتعرّف أخيراً على النجمة التي ستصبح المفضّلة لديها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك