الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجلينا جولي مخيفة من دون مكياج ونسخة نسائية عن والدها بالصور

إنّها فرصة لا تُتاح دائماً، فـانجلينا جولي التي تبلغ من العمر 39 سنة والتي غالباً ما تتألّق في كل إطلالة لها، أسواء على السجادة الحمراء أم في أيّامها العادية وتُبهر الجميع بوجهها الملائكي الجميل، ظهرت الأسبوع الماضي بطريقة مختلفة تماماً لا تعكس سوى إرهاق ووجهٍ شاحب وقباحة لم نعتد عليها يوماً.

في متاجر سانت لوران في بيفرلي هيلز، شوهِدت هذه النجمة العالميّة وهي تغتنم فرصة تواجدها لوحدها للتسوّق واشتراء حاجياتها، لكن ما لفت نظر المتسوّقين هناك والكاميرات، هو بروز زوجة براد بيت من دون مكياج أو أي مساحيق قد تجمّلها قليلاً وتُخفي وجهها النحيف والتجاعيد تحت عينيها.

وحتّى أنّها لم تحاول تستير عيوب وجهها الشاحب اللون عن طريق لباسها مثلاً، فزيّها الأسود عكس تقدّمها في السن بينما كانت تشرب فنجاناً من الشاي أو تنتقي ثيابها أو تجرّب بعض المجوهرات المعروضة كلّها تحت نظرها، وجهٌ يذكّرنا كثيراً بوجه والدها جون فويت، الذي إذا ما تأمّلناهما إلى جانب بعضهما البعض، سنرى التشابه الكبير القائم بينها وبينه.

بلباسٍ عادي جداً إذاً ومن دون مكياج، لم تتردّد نجمة Maleficent في الخروج بهذه الطريقة إلى العلن وأمام الجميع، علماً بأنّها تعرف تماماً بأنّ الكاميرات ستلتقطها وتُصبح مادة دسمة يتداولها الجميع بسبب الكآبة التي جسّدتها والتعب والإرهاق، هي المعروفة دائماً بقدرتها على إخفاء كل هذه الأمور عندما تكون أمام الصحافة.

في سياقٍ آخر، يُذكر أنّ هذه الممثلة العالميّة كانت قد عقدت قرانها على براد بيت بشكلٍ سري في فرنسا، في اغسطس الماضي بعد علاقة حب دامت 9 سنوات.

فهما كانا قد التقيا في موقع تصوير فيلم Mr. & Mrs. Smith في العام 2012 وخطبا في السنة عينها ولهما اليوم 7 أولاد.

وعلى الرغم من براعتها وموهبتها الم في التمثيل، يبدو أنّها اليوم تميل أكثر إلى الإخراج، وبدأت تكرّس كل وقتها لهذه المهنة الجديدة، بخاصّة بعد أن تصدّر فيلمها Unbroken المراتب الأولى من حيث الإنتقادات الإيجابيّة والإيرادات الماليّة.

تحوّلٌ جذري يبدو أنّ والدها جون الذي يبلغ من العمر 76 سنة يقدّره كثيراً، لدرجة أنّه كان قد عبّر مرّة عن إهتمامه ورغبته بأن يلعب يوماً دوراً تحت إشرافها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك