الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

انجلينا جولي وابنها على خطى براد بيت في فيلم جديد

انجلينا جولي وتعاون جديد من نوعه مع شركة نيتفليكس على فيلم مقتبس عن رواية "First They Killed My Father: A Daughter of Cambodia Remembers".

يبدو أنّ انجلينا جولي قرّرت السير على خطى زوجها براد بيت في ما يتعلّق بـالتعاون مع شركة نيتفليكس، إذ يوم الخميس، أعلنت شبكة تلفزيون الإنترنت بأنّها ستتعاون حالياً مع النجمة العالمية على مشروعٍ جديد سيبعدها بشكلٍ مؤقت عن الشاشة الكبيرة وصالات السينما.

فجولي التي أخرجت في مطلع السنة الفيلم الحربي Unbroken، ستعود اليوم مع هذه التجربة نفسها لتنقل قصّة جديدة من نوعها وهي المقتبسة عن رواية First They Killed My Father: A Daughter Of Cambodia Remembers التي صدرت في العام 2000 عن الكاتبة والناشطة في حقوق الإنسان، لونج اونغ، التي جسّدت فيها كيف استطاعت أن تبقى على قيد الحياة من النظام الذي كان سائداً في كمبوديا Khmer Rouge.

وفي بيانٍ رسمي لها، عبّرت أنجلينا عن فرحها بالتعاون أولاً مع نيتفليكس لإخراج وإنتاج هذا الفيلم، وثانياً لعملها مع لونج لنقل قصّة الرواية إلى الشاشات الصغيرة، فقالت:

"تأثّرتُ بالفعل بقصّة هذه الإنسانة التي عانت الكثير. فهي عمّقت فهمي وإدراكي حول كيفية تعاطي الأطفال مع الحرب في بلادهم وكيف يتأثّرون بها عاطفياً طِوال سنين حياتهم. كما وأنّ هذا العمل سيساعدني على التقرّب أكثر من شعب كمبوديا، بلد إبني الأم. إنّه حلمٌ أصبح حقيقة بالنسبة لي لأنّه أُتيحت لي الفرصة بتجسيد هذا الكتاب إلى واقعٍ ملموس على الشاشة، كما وأنّني أتشرّف للعمل مع لونج والمخرج ريثي بانه".

هذا ويشير البيان الصحفي الذي تداولته الصحف والمواقع الإلكترونية بأنّ إبن جولي، مادوكس، الذي وُلد في كمبوديا، سيشارك هو أيضاً في إعداد هذا الفيلم، مع العلم بأنّه لم يُحدّد حتّى الساعة دوره فيه، هو الذي سبق وأن عمل كمساعد لفريق الإنتاج في فيلم من إخراج والدته أيضاً وهو By The Sea، الذي فيه تلعب هذه الأخيرة دور البطولة مع زوجها براد بيت.

وبدورها أعربت لونج عن بهجتها للعمل مع نجمة Maleficent مصرّحةً بأنّها تعرفها منذ سنين، فقالت: "التقيتُ بأنجلينا في العام 2001 في كمبوديا واستطعتُ على الفور أن أثق بها، وأصبحنا على مر السنين أعز الأصدقاء، ولا شك في أنّ إعجابي بها كإمرأة وأم ومخرجة وناشطة إنسانية لحقوق الإنسان، تزايد وتضاعف يوماً تلوَ الآخر! وإنّه لشرفٌ لي أن أودع قصّة عائلتي بين يديها هي بالتحديد لتنقلها إلى الشاشة".

متوفرٌ على الشاشات في السنة المقبلة، أكّدت شركة نيتفليكس من ناحيتها بأنّ هذا المشروع سيُقدّم وسيُعرض أمام أهم مهرجانات الأفلام العالميّة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع