الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجلينا جولي واجمل نساء العالم في صور حميمة لم تكشف من قبل

انجلينا جولي وكيت موس من بين النساء الأجمل في العالم
انجلينا جولي وكيت موس من بين النساء الأجمل في العالم
ما لا تعرفونه عن هؤلاء النجمات سترونه في هذه الصور النادرة...

هو مصوّرٌ ايطالي - اميركي متخصصٌ في مجال الموضة والأزياء الذي ارتأى اليوم أن يكشف النقاب عن صورٍ سبق أن التقطها منذ سنواتٍ بعيدة لأجمل نساء العالم وأكثرهنّ إثارة وجاذبية ونشرها في كتابٍ جديدٍ له، واستطاع من خلالها أن ينقلنا إلى عالم هؤلاء النجمات السري والخاص في لقطاتٍ بالأبيض والأسود تطلّبت منهنّ التحلّي بالجرأة الكافية ليتم التقاطها لهنّ.

هنّ انجلينا جولي وكريستي ترلينجتون وكيت موس وهايدي كلوم وكلوديا شيفر وسيندي كراوفورد وايفا هيرزيغوفا اللواتي سنتعرّف عليهنّ أكثر الآن في صورٍ نادرة واستثنائية وفي لقطاتٍ لم يرها أحد من قبل غيرهنّ وغير المصوّر "سانتي دورازيو"، اللواتي سنعود لنتذكرهنّ شابات ويافعات وصغيرات في السن يتميّزن بقوامٍ رشيق وجسدٍ خيالي خالٍ من أي عيوب أو عاهات أو علل استطعن بالفعل المحافظة عليها حتّى اليوم.

نعم، هي صورٌ اتّسمت بالعري وقلّة الإحتشام ولكنّها لم تدخل في خانة "الفسق" أو "الإبتذال"، هي لقطاتٌ تطل فيها هؤلاء السيدات وهنّ على طبيعتهنّ وبساطتهنّ عاريات من أي قشورٍ خارجيّة مزيّفة أو مصطنعة ومن أي مميّزات كاذبة حصلن عليها عن طريق العمليات التجميلية، وأن تُعدّ هنّ تحديداً الأجمل على الإطلاق فهذا يعني أنهنّ يحملن معايير الجمال العالمي الذي للأسف ما عدنا نراه اليوم أمامنا بسبب المكياج الذي دمّر معظم نجماتنا الحاليات والتجميل الذي خرّب جمالهنّ الفطري.

هي لقطاتٌ مهما تكلّمنا عنها لن نتمكّن من وصفها وشرح اللغز الكامن وراءها أو السر المخفي تحت طيّات زواياها، فسنستعرضها لكم لتروها بأنفسكم لأنّ التاريخ قد لا يسمح لنا برؤية مثلها وبالتماس شفافية ومصداقية بهذا الشكل وهذه الطريقة.

انجلينا جولي كانت ساحرة ولا تزال
انجلينا جولي كانت ساحرة ولا تزال
هي انجلينا جولي التي نراها في هذه الصورة وهي تضع السيجارة في فمها في ما تتمايل بإثارةٍ لا حدود لها إغراءٍ كاشفةً النقاب عن جزءٍ من بطنها وعن الوشم المطبوع على حدود منطفتها الحميمة.
كريستي ترلينجتون كما لم تروها من قبل
كريستي ترلينجتون كما لم تروها من قبل
هي كريستي ترلينجتون التي نراها ممدّدة على السرير وهي عارية بالكامل، وقد حرصت على إبقاء عينيها موجهتين نحو الكاميرا وكأنّها واثقة مما كانت تقوم به ومعتزّة باستعراض جسدها بهذه الطريقة.
كيت موس بالمايوه وعلى الدراجة الهوائية
كيت موس بالمايوه وعلى الدراجة الهوائية
بالحذاء الرياضي تمايلت كيت موس وبالمايوه ضمنت أن تغدو الأكثر جاذبية بنحافتها، وعلى الدرّاجة الهوائية ركبت لتؤكّد للجميع أن لا حدود قد تقف عائقاً أمام جرأتها ولا حواجز قد تعيق تقدّمها في عالم الشهرة والنجومية.
هايدي كلوم مثيرة باللون الأحمر
هايدي كلوم مثيرة باللون الأحمر
هي هايدي كلوم التي تطل علينا في هذه الصورة الملونة على عكس زميلاتها وهي ترتدي ملابس داخلية حمراء اللون، وفي ما أتت الوضعيّة التي اعتمدتها للجلوس أمام الكاميرا جريئة وحميمة وفيها معانٍ جنسية وإباحية استطاعت أن تعكس قوّتها وصلابتها من خلال نظرة عينيها.
كلوديا شيفر في صورة من الذاكرة
كلوديا شيفر في صورة من الذاكرة
أن نرى كلوديا شيفر بهذه الطريقة بعد كل هذه السنوات لشرفٌ كبير وعظيم لنا، فهي كانت وستبقى من أهم عارضات الأزياء العالميات اللواتي بذلن جهدهنّ للوصول إلى النجومية والعالمية.
سيندي كراوفورد في لقطةٍ رائعة ومميزة بالفعل
سيندي كراوفورد في لقطةٍ رائعة ومميزة بالفعل
أرادت سيندي كراوفورد أن تحمي حشمتها بطريقةٍ مميّزة فارتأت وبناءً على طلبات المصوّر بالتأكيد وتوجيهاته أن تتمايل داخل كهفٍ بهذه الطريقة التي لا تُظهر فيها أي جزءٍ من جسدها العاري بالكامل! فيا لها من احترافية ومهنية وجدارة في العمل!
ايفا هيرزيغوفا في حوض الإستحمام!
ايفا هيرزيغوفا في حوض الإستحمام!
ومن قال أنّ حوض الإستحمام لا يمكن استخدامه إلّا للحمّام؟ فها هي ايفا هيرزيغوفا قد استخدمته، ووفقاً لمطالب المصوّر الشهير، في جلستها التصويرية لتجلس فيه وهي عاريةٌ لا يغطيّها سوى الصابون والمياه.
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك