الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجلينا جولي وبراد بيت في صور حصرية جديدة من فيلم "By The Sea"

انجلينا جولي تصف العمل مع زوجها براد بيت كمخرجة بالصعب!

10 سنوات مرّت منذ أن وقع انجلينا جولي وبراد بيت في غرام بعضهما البعض في موقع تصوير الفيلم الذي كان الفضل بلقائهما وجمعهما سوياً "Mr. & Mrs. Smith"، فانطلقا في علاقة حب لا تُقارن بأحد، لا زالت مستمرّة حتّى الساعة، وعُرفا بالتالي بأكثر الثنائيين قوّة ومتانة في هوليوود.

واليوم ومع اقتراب احتفالهما بعيد زواجهما الأول، ها هما يعودان من جديد إلى الشاشة الكبيرة ليتشاركا دور البطولة معاً ويجسّدا علاقتهما الغرامية أمام المشاهدين وينقلانها أمام الكاميرا، في فيلمٍ سبق وأن تصدّر العناوين الأولى وينتظره الجمهور بفارغ الصبر وهو "By The Sea".

إلى سنوات السبعينات وإلى فرنسا تحديداً، يعود بنا هذا الفيلم ليروي لنا قصّة ثنائي متزوّج يتألّف من فانيسا (التي تلعب دورها أنجلينا) وهي راقصة سابقة وزوجها رولاند (أي براد في الفيلم) وهو كاتب.

مؤكّدةً إلى مجلّة People بأنّ هذا العمل يرتكز على ثلاثة أزواج، كلٌ منهم يعيش في مرحلة مختلفة من حياته، تحدّثت مخرجة Unbroken عن هذا الموضوع وقالت: "كل الموضوع سيدور حول العلاقة التي تجمع كارول بزوجها والأسباب التي جعلتهما ينتقلان إلى المكان الذي يعيشان فيه اليوم".

مشيرةً إلى الصعوبة التي واجهتها في المشاركة في الفيلم كممثلة ووراء الكاميرا كمخرجة، لم تتردّد جولي في الإشارة إلى المشاكل التي عانت منها من التنقل بين موقع التصوير وخارجه، أي الجمع بين التمثيل وإعطاء توجيهاتها إلى طاقم العمل، وبخاصّة إلى زوجها بيت، إذ لم تكن مهمة سهلة أبداً عندما كان يتوجّب عليها إملاء ما عليه القيام به، وحتّى إخراج المشاهد التي فيها يتخاصمان مع بعضهما البعض تماماً كأي ثنائي آخر.

ويذكر أنّ صور جديدة من كواليس هذا العمل السينمائي المنتظر تم الكشف عنها بشكلٍ حصري، وفيها نستطيع أن نرى جولي وبيت وهما يجسّدان أمامنا ثنائي تقليدي مع اللوك الذي اعتماده، أسواء عن طريق شعر جولي الأشقر والقصير، وشاربيْ بيت وشعره الطويل.

فرحٌ وسعادة استطعنا بالتالي التماسهما في إحدى الصور التي نراهما فيها معاً، كيف لا وهما ينقلان الحياة الواقعية التي يعيشانها كثنائي والتي يتخلّلها أوقاتاً جميلة أحياناً وصعوبات ومشاكل كثيرة في أحيانٍ أخرى إلى موقع التصوير وإلى هذا العمل، الذي عبّرت عنه جولي بكلماتٍ نابعة من القلب عندما أكّدت بأنّ هذا التعاون الجديد مع زوجها جعلها تفهم وتقدّر النهج الإبداعي الذي يعتمده والأخلاقيات التي يجسّدها أثناء عمله أكثر من أي وقت مضى.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك