الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجين أكيوريك: "حياتي مزيج بين الاكشن والكوميديا"

انجين أكيوريك هو النجم التركي الذي شغل العالم العربي بأدواره المميّزة وإطلالاته الجميلة على الشاشة، حيث بات يتمتّع بقاعدة جماهيرية واسعة، مُعظمها من الفتيات والسيدات اللواتي يجدن فيه مثلاً للرجل المثالي.

وقد شقّ انجين طريقه نحو النجومية بنفسه في عمر الـ 22 عاماً، فسافر إلى إسطنبول في مغامرةٍ لملاحقة حلمه ونجح بإقتحام عالم التمثيل من خلال موهبته الفريدة وحضوره الإستثنائي على الشاشة.

ويؤكّد الشاب في تصريحٍ له أنّه لم يكن على علمٍ أنّه سيحقّق هذا النجاح الواسع في يومٍ من الأيام، بل هو قد ترك بيته وعائلته في القرى ليبحث عن عملٍ يحبّه في مدينة إسطنبول، فحقّق مبتغاه من خلال الإرادة والمثابرة.

وفي خلال حياته، عاش الممثل أحداثاً تحمل الطابع الدرامي، تركت أثراً فيه ولقنته دروساً عديدة، ويرى أنّ حياته هي مزيج بين الأكشن والكوميديا.

وتطرّق نجم "العشق الأسود " إلى عائلته، فوالدته ربّة منزل ووالده موظف دولة، مُشيراً إلى أنّه لم ولن يقطع علاقته بهما أبداً، فهو دائماً ما يزورهما متى سنحت له الفرصة بذلك.

وبالعودة إلى الوراء، أكّد النجم المعروف أنّه لم يكن "محبوب النساء" في أيام دراسته في المدرسة، إلّا أنّ هذا الأمر بدأ يتغيّر في الجامعة، ليتمتّع اليوم بقاعدة جماهيرية واسعة مؤلّفة من الفتيات المعجبات بشكله الخارجي وأدائه، الأمر الذي لا يُزعجه إطلاقاً بل يُسعده ويُشجّعه لتقديم أفضل ما لديه.

وأكّد الممثل التركي أنّه دائماً ما يشعر بالقلق قبل أداء أي دور جديد، فهو يستثمر الكثير من الوقت لدراسة الشخصية والتعرّف عليها بهدف أدائها بشكلٍ مثالي وموضوعي، واضعاً كلّ مسائله الشخصية جانباً.

ويستفيد أكيوريك من تجاربه التمثيلية لإكتساب خبرة في جميع المجالات، إذ أنّه يجسّد شخصياتٍ عديدة ومختلفة مثيرة للإهتمام، فعلى سبيل المثال، وبحسب قوله، تعلّم النجم الكثير عن الشرطة من خلال مشاركته في مسلسل "العشق الأسود".

وعن أدواره، أكّد الشاب المعروف أنّ شخصيته في مسلسل "فاطمة" كانت رئيسية وأساسية، أمّا مسلسل "العشق الأسود" الذي يتم تصوير الجزء الثاني منه حالياً، فيخبّئ الكثير من الأحداث المثيرة للإهتمام بالإضافة إلى قصة حب جديدة، إذ سيقف "عمر" البريء بين شقيقه "حسين" وحبيبته "إيلين" (التي تلعب دورها توبا بويوكوستن )، ويجد نفسه يحاول التخلص من مشاكل قضائية عديدة بطريقةٍ راقية وهادئة.

وأعرب الممثل عن رغبته بتجسيد تاريخ إسطنبول الحديث بعملٍ فني ضخم، يضم عدداً من النجوم ويعكس صورة المدينة الجميلة.

هذا وأكّد انجين أنّه يستمع إلى إنتقادات الأشخاص المقرّبة منه، ويتقبّل كلّ الملاحظات التي تخدم مسيرته الفنية، مُشيراً إلى أنّه لا يتحمل النفاق في علاقاته مع الآخرين، مُعتبراً أنّ غياب الإخلاص يسبب بالكثير من المشاكل والمتاعب.

أخيراً، وبعد أن بلغ الـ 30 من عمره، لاحظ انجين أنّ أموراً كثيرة تغيّرت في شخصيته، حيث أصبح يرى الأمور من زاويةٍ مختلفة عن السابق ويتخذ قراراته مُعتمداً على أُسس معيّنة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك