الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انجي عبدالله مصابة بسرطان غير قابل للعلاج

انجي عبدالله تصرح بحقيقة مرضها وتطلب الدعاء من جمهورها.

في خطوةٍ غير متوقّعة، فاجأت الفنانة أنجي عبدالله جمهورها في مصر أمس بخبرٍ غريبٍ ومحزن، مفاده أنّها مصابة بسرطان المخ، وذلك من خلال تدوينةٍ كتبتها بنفسها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وقد جاء فيها:

"خلاص النهارده اتأكدت ، بعد اكتر من خمس دكاتره، ورم فى المخ والنخاع الشوكى وكلهم اجمعوا انه في مكان خطر مينفعش يتشال، الحمد لله، هى صدمه كبيره ، بس انا متقبله ، ادعولي".

تصريح الفنانة المصرية هذا، شكّل صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين محبّيها خاصةً الذين أعربوا من جهتهم عن حزنهم الشديد بهذا النبأ وبحالتها الميؤوس منها تماماً كما صرّحت، فانهالوا عليها بالدعوات والصلوات كي تُشفى سريعاً من هذا المرض الخبيث.

يُذكر أنّ هذه الحقيقة المرّة، أعلنت عنها ملكة جمال مصر السابقة بعد مرور 6 أشهر على زواجها من "ألبر بوسوتر" القائم بأعمال السفير التركي في مصر، الذي عاشت معه قصّة حب كبيرة وتركت بلدها الحبيب وإنتقلت للعيش معه في تركيا.

وهنا، لا بدّ من التذكير أنّ أنجي هي خرّيجة معهد الإعلام وفنون الاتصال في جامعة 6 أكتوبر، بدأت مسيرتها الفنية كموديل في بعض الاعلانات والفيديو كليبات المصوّرة، ثم قدّمت بعض البرامج التلفزيونية، قبل أن تدخل عالم التمثيل عام 2001 من خلال فيلم "بدر"، لتتوالى عليها فيما بعد العروضات، فشاركت في الكثير من الاعمال، نذكر منها: "امرأة فوق العادة، هجوم منتصف الليل، اختفاء سعيد مهران، النار والطين، الأحلام، وغيرها ...

أخيراً، نشير الى أنّ الشابة المعروفة ستطلّ قريباً في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" الذي إنتهت من تصويره منذ فترةٍ قصيرة، وهو من إخراج يسري نصر الله، تأليف أحمد عبد الله، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من أهمّ الممثلين المعروفين في مصر، على رأسهم النجمة ليلى علوي ، بالاضافة الى صابرين، باسم سمرة ، منة شلبي ، أحمد داود، محمد فراج، وغيرهم ...

(إقرأوا أيضاً نجوم اعترفوا بامراضهم الخطيرة في 2015)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك