الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انسانية تامر حسني تغلبه في برنامج "واحد من الناس" بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

شارك تامر حسني في عملٍ إنساني بعيداً عن الفن والغناء، حيث زار داراً للمسنين برفقة الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" وتعامل مع السيدات هناك بحنانٍ ورقة وتواضع.

وقد أعلن تامر أنّه قرر القيام بهذه الخطوة لأنّه سبق له وإختبر معاناة التفكك الأسري، حيث عاش فتراتٍ عصيبة مع شقيقه ووالدته وسط أوضاع إقتصادية صعبة جداً بغياب والده، مشيراً إلى أنّه دائماً ما يلجأ إلى أحضان والدته ليرتاح كما أنّه يتّبع إرشاداتها ونصائحها وكأنّه لا يزال طفلاً صغيراً.

شاهدوا أيضاً صور انستقرام: تامر حسني وشبيهه اللبناني

وأشار الفنان الشاب أنّه عمل مع شقيقه ليصبحا عند حسن ظنّ أمّهما التي ضحّت بالكثير من أجلهما، معلناً أنّها تعيش معه حالياً وهو دائماً ما يكرّس لها الوقت وسط جدول أعماله الفنية المزدحم.

وزار النجم المصري النساء في دار المسنين ليعايدهم بمناسبة عيد الأم ويزرع الفرحة في نفوسهنّ بصفته إنسان قبل أن يكون فنان، كما إستمع إلى قصصهم وكيفية تخلي أولادهم عنهم على الرغم من أنّهن كرّسن حياتهنّ بالكامل لهم.

وظهرت ملامح التأثّر والحزن واضحة على ملامح النجم أثناء إستماعه لتفاصيل ما حصل مع هؤلاء النساء، إلّا أنّه حاول قدر الإمكان إستبدال حرقتهنّ ودموعهنّ بإبتسامة وفرحة حيث خاطبهنّ مستعملاً عبارة "يا ماما" ما زرع السعادة في أنفسهنّ من جديد.

وتفاجأ النجم المعروف بمتابعة المسنين لأفلامه وأعماله الغنائية، وأمضى أوقاتاً سعيدة وممتعة برفقتهنّ كما قدّم لهنّ الهدايا في نهاية زيارته واعداً إيّاهن بالعودة قريباً للإطمئنان عليهنّ.

من ناحيةٍ أخرى، يحتفل النجم المصري الشاب بنجاح فيديو كليب أغنيته الجديدة "180 درجة" التي حققت أكثر من مليون ونصف مشاهدة حتى الآن على موقع "يوتيوب".

إقرأوا أيضاً وعكة والد تامر الصحية تفسد فرحته بفيديو كليب اغنية "180 درجة"

وقدّم تامر هذا العمل بطريقةٍ جديدة حيث كان بمثابة فيلم قصير تصل مدته إلى ما يقارب الـ 10 دقائق، وقد لاقى إستحسان الجمهور بشكل كبير.

أخيراً، نذكر أنّ تامر حسني يستعد حالياً للسفر إلى عددٍ من البلاد الأوروبية في الفترة القريبة المقبلة حيث سيُحيي حفلات جماهيرية ضخمة ضمن جولته الغنائية الفنية لعام 2015 .

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك