انستقرام اسيل عمران: صورة بعد عملية تجميل الانف

اسيل عمران خضعت لعملية تجميل، فهل تغيرت ملامحها؟

لاحظ روّاد واقع التواصل الإجتماعي مؤخّراً غياب الفنانة اسيل عمران عن الإنستقرام بعدما كانت ناشطة في نشر الصور والفيديوهات وتتشارك مع محبّيها أجمل المواقف الطريفة وتُبقيهم على علم بكل مشاريعها الفنية والخاصة.

أمّا اليوم فقد تبيّن لنا سبب إختفاء النجمة الشابة هذا من خلال تعليق كتبته على إحدى صورها من حفل زفاف النجم عبدالله بوشهري الذي حضره الكثير من المشاهير منهم امل العوضي ، ملاك ، نواف القطان، علي الحسيني، هند البلوشي ، غدير السبتي ، وغيرهم.. حيث كشفت أنّها خضعت لعملية تجميل في الأنف مؤخّراً وتطلّب منها هذا الأمر معاينة السرير والإبتعاد عن الكاميرا بسبب الإنتفاخ والورم اللذين تخلّفهما الجراحة.

اسيل قالت: "وجهزت للعرس وحبيبتي المبدعة الآء دشتي شكرا عالميكب والشعر وطبعا اللي كان يتابعني يعرف اني كنت أتمنى أسوي خشمي وأخيرا سويته وهذا سبب قلة الصور الأيام اللي فاتت ﻷنو وجهي كان ماكل بوكسات من العملية ... والحمد لله بدأ الورم يخف بس لسه النتيجة يبغالها 6 شهور ... والحين اخليكم راح أنزل القاعة و أوافيكم بصور أكثر بعدين".

يُذكر أنّ الفنانة المحبوبة كانت قد غيّرت لوكها منذ فترة أيضاً وقصّت شعرها وبدّلت لونه معتمدة لوكاً جديداً من ناحية الغرّة والعدسات اللاصقة الملوّنة، ما أثار ضجّة كبيرة بين محبيها وقد تلقّت أجمل التعليقات الإيجابية من مديح وكلمات غزل.

من ناحية أخرى وعن أعمالها الفنية المقبلة، تعاقدت الفنانة الموهوبة على عمل درامي جديد بعنوان "الخطايا الكبرى" لتكون بذلك قد حجزت مكانها في الموسم الرمضاني المقبل، الى جانب عدد كبير من النجوم المشاركين أبرزهم حمد العماني، لمياء طارق، عبدالله بوشهري ، وآخرين ... لتتنافس مع أهمّ الممثلين وأضخم الأعمال التلفزيونية.

هذا العمل من كتابة حسين المهدي، إخراج علي العلي إنتاج شركة "صباح بيكتشرز"، وتدور أحداثه حول الأخطاء الفادحة التي يرتكبها الإنسان في حياته ويدفع ثمنها غالياً بعد مرور الوقت.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة الى أنّ عمران ستطلّ في مسرح الأطفال خلال عيد الأضحى المقبل، حيث ستُعرض من جديد مسرحية "مصنع الكرتون" التي شاركت في بطولتها خلال عيد الفطر هذا العام الى جانب زهرة عرفات ، هنادي الكندري ، بدر الشعيبي ، إبراهيم دشتي، ونخبة كبيرة من أهمّ المشاهير في الكويت وضواحيها ...

هذه المسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبد المحسن العمر.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: لجين عمران تسرق ثياب شقيقتها اسيل)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك