الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

انستقرام شيلاء سبت: فيديو تافه وصورة مقززة لمرضها

كعادتها، لا تنفك شيلاء سبت تنشر صوراً وفيديوهاتٍ سخيفة على حسابها الخاص على موقع "إنستقرام"، الأمر الذي يستحوذ على الكثير من الإنتقادات والتعليقات اللاذعة.

ومن آخر ما شاركته شيلاء مع جمهورها، خبر مرضها من خلال فيديو سخيف ظهرت فيه غير واضحة بسبب الظلام الذي غمر المكان وعلّقت: "أنا أمرض هكذا، أنا مريضة جداً."

والجدير بذكره هنا هو أنّ الشابة كانت في إحدى الحفلات عندما شعرت بتدهور حالتها الصحية، وقد ظهرت شقيقتها ابرار في الفيديو وهي تمد لسانها للكاميرا ما أثار موجة من السخرية في خانة التعليقات.

لمشاهدة الفيديو إضغطوا على الرابط التالي: https://instagram.com/p/0gGYfBxxjh/?taken-by=shailasabt

وفي وقتٍ لاحق، أضافت الشابة البحرينية صورة للكدمات على ذراعها والتي نتجت عن فحص الدم وعلّقت: "لأنني مريضة"، فتمنى لها البعض الشفاء العاجل في حين سخر البعض الآخر من هذه اللقطة التي لا هدف منها وما من ضرورة لنشرها.

والسؤال الذي يطرح هنا: ما الذي أصاب شيلاء؟ هل هي تعاني من مرضٍ جدي أم أنّها تنشر هذه الصور للفت الإنتباه إليها وخطف الأضواء؟

شاهدوا أيضاً فيديو شيلاء سبت في الاستديو: "بدأت مشواري الفني النشازي"

هذا وكانت الممثلة الشابة قد نشرت بعض الفيديوهات السخيفة من إجتماعها مع شقيقتيْها شيماء وأبرار ومع صديقتها شهد الياسين ، وقد ظهرت بلوكٍ غريب وشعر غير مصفف وكحل كثيف حول عينيْها.

وبالطبع، لم يرحم الجمهور هذه النجمة من التعليقات السلبية، وطالبوها بالتخلي عن الحركات السخيفة التي تقوم بها، معتبرين أنّها تعتمد هذه الطريقة للفت الأنظار إليها وخطف الإنتباه.

وفي المقابل، نجد أنّ بعض الأشخاص يدافعون عن شيلاء ويشيدون بعفويتها وطبيعتها، إذ أنّها تشارك جمهورها بلقطاتٍ من حياتها اليومية وهي بعيدة كلّ البعد عن التصنّع كباقي النجمات اللواتي يدّعيْن الكمالية.

إليكم أيضاً شيلاء وشيماء وابرار سبت: شقيقات تتنافسن عبر انستقرام بالصور

من ناحيةٍ أخرى، عايدت الشابة والدتها بمناسبة عيد الأم كما وعايدت شقيقاتيْها اللواتي يلعبن دور الأم أحياناً وكتبت على إنستقرام: "اليوم يوم ما يوفي حبي لج يا يمه يا أغلى مافي حياتي ربي لا يحرمني منج ولا من حنانج انتي وابوي الغالين انتو حياتي كلها وطبعا شيما وأبرار وشذى كلهم امهاتي خساير هدايا بس احبببببكم موووووت يا أغلى ما عندي ربي لا تحرمني منهم احفظهم ووفقهم يارب طولة العمر لكل أمهاتكم الغاليات."

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
حول هذا الموضوع