الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انستقرام: فاطمة الصفي تنشر صوراً من مسلسل "امنا رويحة الينه"

نشرت الفنانة فاطمة الصفي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً عديدة لها مع فريق عمل مسلسل "امنا رويحة الينه" الذي تُشارك في بطولته الى جانب نخبة كبيرة من أهم الممثلين في دول الخليج العربي.

فاطمة نقلت أجواء المرح والسعادة التي تمضيها مع فريق االعمل وزملائها الى متتبعيها الذين يترقّبون أخبارها وجديدها، لا سيّما وأنّها تُشارك في العديد من الأعمال الدرامية المقرّر عرضها خلال الشهر الفضيل هذا العام، أبرزها "ذاكرة من ورق".

يُذكر أنّ هذا المسلسل يتناول أهمية دور الأم في العائلة وضرورة وجودها في حياة أولادها لو مهما كبروا في السن وإنشغلوا في حياتهم الخاصة والعملية.

وفي التفاصيل، فهو يروي قصّة أمّ تفقد ذاكرتها فيتخلّى عنها أبناؤها وينشغلون في حياتهم، ولكن عندما تستعيد صحّتها وتعود إليها الذاكرة، لا تجد أولادها بقربها فتبدأ برحلة البحث عنهم وذلك في قالب تشويقي وإجتماعي.

مسلسل "امنا رويحة الينة" من تأليف هبة مشاري، إنتاج شركة "صباح بكتشرز" لصاحبها عامر الصباح، إخراج محمد القفاص، ويُشارك في بطولته كل من سعاد عبدالله ، هبة الدري ، ملاك ، هند البلوشي ، شيلاء سبت ، بشار الشطي ،علي كاكولي ، يوسف البغلي، نور غندور، اسمهان توفيق، صمود ، هنادي الكندري ، لمياء طارق، يعقوب عبدالله، حمد اشكناني، حسين المهدي، مرام وريم ارحمه بالإضافة الى عدد كبير من النجوم المعروفين الذين سيحلّون ضيوف شرف على بعض الحلقات.

شاهدوا أيضاً: صور ابن هيا الشعيبي نجم مسلسل "امنا ريوحة الينة"

أخيراً، نذكّر أنّ الفنانة الكويتية كانت قد أطلقت منذ فترة قصيرة عطرها الجديد الذي يحمل عنوان "ME" وسط حضور واسع من الأصدقاء والمعجبين، بعدما روّجت له عبر موقع إنستقرام بمساعدة عدد من أصدقائها في مجال الموضة.

هذا وقد إحتفلت مؤخّراً بنفاد الدفعة الأولى من هذا العطر الذي لاقى إستحساناً لدى الكثيرين.

(شاهدوا أيضاً فاطمة الصفي وعشق جديد في حياتها بالصور)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك