الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انستقرام فاطمة الصفي: جلسة تصويرية جديدة بمناسبة عيدها

هكذا تحتفل فاطمة الصفي بعيد ميلادها.

نشرت الفنانة فاطمة الصفي مؤخّراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام"، صوراً جديدة لها من أحدث جلسة تصويرية خضعت لها بعدسة المصوّر المعروف غربلي الغربلي، حيث أصبحت هذه الخطوة موعداً سنوياً خلال شهر نوفمبر الذي تحتفل في 17 منه بعيد ميلادها.

فاطمة ظهرت في إحدى اللقطات واقفة تتأمّل وقد ركّز الفنان الموهوب على جمال وجهها ومكياجها، وقد علّقت قائلة: "غربلي شكثر احب اتصوّر معاه ... كافي الطاقه الايجابيه اللي عندك، وناطره باجي الصور".

أمّا بدوره، فوعد المصوّر جمهور الصفي بصورٍ مميزة ورائعة وقال عبر حسابه على إنستقرام: "وهذا احنا دخلنا بشهر نوفمبر و مثل ماعودتني احلى فطوم كل سنة بجلسة تصوير حلوه لاحلى مناسبة سنوية .. قلت اشوقكم شويه وبنفس الوقت اشكرها على اليوم العجيب وان شاء الله تكون هديه حلوه ليوم ميلادها .. قريبا تفاصيل البدلة والمكياج بشكل اوضح وعجيب وحلو مثلها .. وياحلى مساء خير".

من ناحية أخرى، كانت النجمة الكويتية قد إنضمت إلى طاقم عمل مسلسل "بيت العنكبوت" الذي سيُعرض في الفترة المقبلة من بطولة الممثلة القديرة سعاد عبدالله وسليمان الياسين وعبد العزيز الحداد ومنى شداد فضلاً عن حسين المهدي وعبدالله الطراروة وفرح الصراف.

هذا العمل إخراج منير الزعبي، كتابة أسمهان ويحكي العديد من القضايا الاجتماعية التي يواجهها المجتمع العربي عامةً والخليجي خاصةً.

أخيراً، نشير الى أنّ فاطمة قد أشادت منذ فترة قصيرة ضمن أحدث لقاءاتها الصحافية بالفنانة شجون الهاجري وبأخلاقها وروحها الجميلة، وأكّدت أنّ التفاهم والإحترام يخيّمان على علاقتهما رغم أنّ طباعهما مختلفة، ولكن شددت على هذا الأمر يقوّي الصداقة بينهما. هذا وأضافت الى أنّها اليوم فخورة بهذا الأمر، لكنّها ترفض باالفمقابل تقديم برنامج مشترك معها، لأنّ عالم التقديم لا يجذبها وترى نفسها ممثلة فقط.

أمّا بين التلفزيون والمسرح، فأكّدت النجمة الشابة بأنّها تختار المسرح دون تردّد لأنها تجد فيه متعة كبيرة وسط تفاعل مباشر مع الناس.

(شاهدوا أيضاً صورة انستقرام: فاطمة الصفي تصدم معجبيها بشيخوختها)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك