الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انستقرام فيفي عبده: دلع واغراء بفستان يكشف عن ساقيها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
فيفي عبده على البحر وتثير الجدل بين جمهورها.

لا تبخل الفنانة فيفي عبده على متتبّعيها عبر موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" بمشاركتهم نشاطاتها وتفاصيل حياتها ويوميّاتها، إن من خلال صورٍ أو فيديوهات قصيرة تنشرها لتعبّر عن حبّها الكبير لهم خاصة وأنّها دائماً ما تصفهم بالقشطات، الفلات، العسلات، وتهديم قبلاتها والقفشات التي تخترعها وتلاقي إعجابهم، مثل "5 مواه" و"اسكوزمي".

وآخر ما تشاركت به الممثلة المصرية مع جمهورها كان فيديو من رحلة الإستجمام التي تقضيها حالياً مع عائلتها على البحر في الساحل الشمالي، وقد ظهرت فيه مستلقية على الشاطئ وهي ترتدي فستاناً قصيراً أظهر ساقيها وتفاصيل جسمها وكأنّها فتاة عشرينية.

وحسب ما تبيّن لنا أنّ فيفي تلجأ هذه الفترة الى الإغراء في معظم إطلالاتها وتتدلع أمام الجميع، وكأنّها غير آبهة لعمرها وأنّها تخطّت مرحلة الشقاء والدلع، رغم أنّ بعضهم اشادوا بروحها الجميلة وأصرّوا على أنّهم هكذا عرفوها وهكذا يريدونها أن تبقى.

ولكن في المقابل، كثيرون إنتقدوا الفنانة المعروفة واعتبروا أنّه لا يجوز لإمراة في الستين من عمرها، أصبحت جدة، أن تتصرّف كشابّة مفعمة بالحياة وتسعى للفت النظر من خلال شكلها ولوكاتها.

وفي هذا الإطار، نذكّر أنّ عبده تستمتع بوقتها كثيراً مع أفراد عائلتها وهي تقوم بنشاطات رياضية متنوّعة مثل ركوب الدراجة النارية والهوائية والمائية أيضاً، بالإضافة الى السباحة وقد ظهرت في المايوه عبر "انستقرام" بشكل عادي وطبيعي.

(شاهدوا أيضاً فيفي عبده تحن الى صباها في صورة عبر انستقرام)

أخيراً وفي ما يتعلّق بمشاريعها الفنية المقبلة، ما زال الجمهور يتساءل عما إذا كان النجمة المصرية ستعود ببرنامج "5 مواه" وتستكمل جزءاً جديداً منه، خاصّة وأنّها لم تتعاقد بعد على ايّ مسلسل درامي جديد، بعد أن أطلّت خلال شهر رمضان في مسلسل "يانا يانتي " من كتابة السيناريست فتحي الجندي، إخراج أحمد حمودة، إنتاج مها سليم و شارك في بطولته كل من سمية الخشاب ، إدوارد، لطفي لبيب، ضياء الميرغني، صبري عبد المنعم، ... ومسلسل "مولد وصاحبه غايب "، بطولة هيفاء وهبي ، عزت ابو عوف ، حسن حسني، سعيد طرابيك، حسن الرداد ، أمينة، أحمد خليل، حجاج عبد العظيم، وآخرين ... وهو من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.

(شاهدوا صور نجمات والسيجارة: علاقة خفية رصدتها الكاميرات)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك