الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انستقرام ماجد المصري: زوج محب وأب حنون بالصور

ينشر النجوم عدداً من الصور على حساباتهم الخاصة على موقع إنستقرام، بهدف التواصل مع جمهورهم وإطلاعهم على جديدهم وآخر أعمالهم.

ولا يقتصر الأمر على المشاريع والأخبار الفنية، إذ يعيش النجوم حياةً عادية كأيّ إنسانٍ آخر ويتشاركون لحظاتٍ رائعة مع عائلاتهم وأصدقائهم.

ماجد المصري هو أحد النجوم الذين يعتبرون مواقع التواصل الإجتماعي جسراً يربطهم بمحبيهم، فيشارك متابعيه على إنستقرام بأجمل لحظات حياته التي تجمعه بزوجته وأولاده.

ولا يخجل الممثل المصري من إظهار الجانب الآخر من شخصيته، الجانب الحنون واللطيف الذي يعمل على تكريس الكثير من الوقت لعائلته، إذ نراه بلقطاتٍ عديدة يُلاعب ولديْه ماهيتاب وآدم ويُرافقهما إلى مدينة الملاهي ويحملهما على أكتافه.

ويحرص هذا الممثل الذي تنوّعت أدواره ما بين الرومانسية والكوميدية والإجتماعية، على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، إذ قليلاً ما يتكلّم عن زواجه وعلاقته بولديْه، إلّا أنّ الصور التي ينشرها خير دليل على العلاقة الوطيدة التي تجمعه بهم، وعلى مدى نجاحه بدور الوالد الحنون، المثل الأعلى لطفليْه.

ولا يقتصر الأمر على الأبوة، إذ أنّ ماجد هو رجلّ رومانسي وزوج مثالي بالنسبة لشريكة حياته رنا عطية، الذي غالباً ما ينشر الصور برفقتها أيضاً، غير مُكترثاً لأقوال الجميع، فهو يحب أن يًعبّر عن حبه على طريقته الخاصة.

ومن الواضح أنّ هذا النجم يساعد حبيبته بتربية الأولاد، على عكس الكثير من الرجال الذين يعتبرون ذلك عمل الإمرأة وحدها، فنراه في الصور يهتم بالصغار ويُطعمهم ويلعب معهم برقةٍ وحنانٍ.

وبالطبع يُخصص الممثل الوقت لزوجته، فيخرجان معاً لتناول العشاء أو لإمضاء أمسية رومانسية في إحدى الأماكن، ما يقوي علاقتهما المتينة ويجعلهما يعيشان حالة حب أبدية.

وعلى ما يبدو، رنا مُتفهمة لطبيعة عمل زوجها، إذ لا تُمانع أدواره مع النساء الأخريات في المسلسلات، بل تثق به بشكلٍ كبير وتسانده بكامل خياراته وأعماله.

نذكر أنّ ماجد قد تتزوّج سابقاً من الفنانة منى إش إش ورُزق منها بإبنته ماهيتاب، لينفصل عنها في ما بعد ويتزوج من رنا التي أنجب منها إبنه آدم.

وتعتبر زوجة الفنان الحالية إبنته كطفلتها الخاصة وتغمرها بحنانها وحبها، من دون التفريق بينها وبين شقيقها آدم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك