الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انستقرام يفضح كذبة نسرين طافش وخدعتها بالصورة

والجمهور يسخر منها من جديد!

تعرّضت الفنّانة نسرين طافش مؤخراً لسخرية كبيرة مرّة أخرى بعدما تمّ تكذيبها من قبل إحدى الصّفحات المعنية بأخبار المشاهير أمام الملايين. وبدأ الموضوع عندما نشرت نسين صورة لحذائها عبر إحد حساباتها الرّسمية كاشفةً عن إسم المحلّ الذي اشترته منه وذلك بعدما قالت في المنشور أنّ الكثيرات يرغبن بمعرفة المحلّ الذي اشترت منه حذائها المميّز بعد أن نال إعجاب بعض الفتيات كاتبة: "ليللي سألوني عن الشوز الي لبستا من كم يوم بالغالا دينر لفاشن فيكتمز أوردز... تصاميما بين مجنونة والحالمة بطريقة جريئة وعصرية بس رهيبة بجد..." مرفقة تعليقها بالحساب الخاصّ لهذا المحلّ.

لكنّ الصّفحة المعروفة بسخريتها الدّائمة من معظم النّجوم وفضح هفواتهم وأخطائهم، قرّرت أن تتواصل مع أصحاب المحلّ التي اشترت منه الممثّلة الشابة التي أدلت بتصريحات صادمة منذ مدّة، هذا الحذاء، وسألهم إذا ما كان هناك حذاء مماثلاً أو حتّى إذا كان مزيفاً. لكنّ الإجابة جاءت مفاجئة وأكّدوا أنّ الحذاء الذي ترتديه طافش هو "تقليد" وليس أصلي، وقد شارك المحادثة التي جرت بينه وبين الموقع للجمهور، الذي راح يسخر منها بشكل كبير.

وقد شكر البعض هذه الصّفحة على استمرارها في فضح أكاذيب النّجوم والمشاهير الذين دائماً ما يقومون بالكذب على جمهورهم، وهذا أبرز ما جاء في التّعليقات: "مش محرزه يانسرين... عادي كلنا نلبس مقلد مافيها شي... بس مانطلع ونقول اصلي ونسوقها عالناس... عيب عليكي شو بتسوالك الفضيحه"، "تعجبني انت تحارب الكذب والفساد في الوسط الفني لووول"، "كان من الاول واضح انو الشوز مو اوريجينال".

ونشير إلى أنّها سبق وتعرّضت لموقف ساخر أيضاً منذ أيّام عندما قالت أنّ الشاب خالد دعاها إلى المسرح في حفلته لكي يلقي التحية عليه ناشرةً الفيديو عبر حسابها على "إنستقرام، فيما أكّدت الصّفحة نفسها أنّه لم يكن يقصدها أبداً. لكنّها أعادت نشر مقطع مصوّر لها كان قد شاركه الفنّان الجزائري عبر "إنستقرام" لتؤكّد للجميع أنّه يعرفها جيداً وكان يقصد أن يسلّم عليها بالفعل.

كما ونذكّر بأنّ بعض النّاشطين قد هاجموها أيضاً عندما قامت بتوبيخ إحدى المتابعات التي انتقدت دخولها المجال الغنائي، رغم أنّها أدلت برأيها بإحترام ومن دون أيّ تجريح... لكنّ النّجمة المعروفة لم تتقبّل ما قيل لها وانفعلت عبر "تويتر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك