الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انسحاب نجوى كرم وناصر القصبي من "ارب قوت تالنت 5"

يُعتبر "ارب قوت تالنت " من أجمل البرامج المُنتظرة في العالم العربي، نظراً إلى أنّه يجمع عدداً من المواهب المنوّعة والمختلفة من كافة البلدان ويعرّفها إلى المشاهدين تاركاً لهم الحكم الأول والأخير من خلال التصويت.

وعلى ما يبدو، ستطرأ بعض التغيّرات الجذرية على الموسم الخامس حيث سيغيب وجهيْن محبوبيْن كان الجمهور قد إعتاد على حضورهما في المسرح.

وفي التفاصيل، وبعد أن سبق وأعلنت نجوى كرم العام الماضي عن إنسحابها من لجنة التحكيم، ها نحن نتفاجأ اليوم بخبرٍ مماثل إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو إنسحاب ناصر القصبي بدوره من البرنامج بشكلٍ مفاجئ ودون سابق إنذار.

وفي حين صرّحت نجوى أنّ عدة أسباب دفعتها إلى إتخاذ قرارها هذا وعلى رأسها رغبتها بتكريس وقتها بالكامل لألبومها الجديد، أوضح ناصر أنّه سينشغل بدوره في إلتزاماتٍ فنية أخرى لن تترك له الوقت الكافي للمشاركة في الموسم الجديد من برنامج إكتشاف المواهب.

وفي الواقع، سيُقدّم النجم الكوميدي برنامجاً تلفزيونياً جديداً يحمل عنوان "بعيون سعودية" الذي يشكّل الفرصة الذهبية لكلّ من يرغب في إقتحام عالم الإخراج، وهو قد وجد أنّه لن ينجح في تقسيم وقته بين البرنامجيْن و فضّل الإلتزام بأحدهما على حساب الآخر.

وهكذا، يخسر برنامج "ارب قوت تالنت" ركنيْن من أركانه الأساسية ما يدفعنا إلى طرح العديد من علامات الإستفهام: هل سيستمر هذا العمل دون نجوى وناصر اللذيْن أضافا لمستهما المميّزة وإعتاد المشاهدون على وجودهما المميّز وتعليقاتهما الطريفة؟ من سيحل مكانهما؟ وهل ينسحب كلّ من العميد علي جابر والنجم الكوميدي احمد حلمي بدورهما؟

وتجدر الإشارة هنا إلى أن قناة "إم.بي.سي" والقائمين على برنامج الهواة لم يعلّقوا على هذا الموضوع حتى الساعة، وهم على الأرجح منشغلين بالبحث عن بديليْن لأعضاء لجنة التحكيم قبل حلول موعد تصوير حلقات تجارب الأداء ومن ثم الحلقات المباشرة.

إليكم أيضاً اسرار اعضاء لجنة "ارب قوت تالنت 4" تخرج الى العلن

أخيراً، نذكر أنّ مصداقية "ارب قوت تالنت" باتت مهددة مؤخراً بعدما خرج عدد من المشتركين إلى العلن وكشفوا بعض خفايا الكواليس التي لا تظهر إلى المشاهدين مشيرين إلى أنّهم وقعوا ضحيةً للتزوير وللظلم إذ لم يُسمح لهم بتفجير طاقاتهم بالكامل على المسرح.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك