الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انطلاقة تامر حسني في الفن على يد هذا الرجل

خطوة واحدة كانت كفيلة بوصوله الى هذا النجومية!

لأوّل مرّة، صرّح الفنّان سمير صبري عن خبرٍ شكّل مفاجأة للبعض خصوصاً لجمهور الفنان تامر حسني، حيث أكّد من خلال برنامجه "ليلة في شارع الفن" المُذاع على الراديو 9090 بأنّه أوّل من اكتشفه وقدّمه للجمهور، كما قال أنّه السّبب بعد الله في هذه النّجومية الآن. صبري شرح تفاصيل هذا الإكتشاف في سياق الحديث، فأثناء تصوير حلقة من حلقات برنامج "هذا المساء" طلبت منه سيّدة بأن يسمع غناء فتى في سنّ السابعة عشرة ليظهر معه كموهبة صاعدة وجديدة.

بعدها لبّى النّجم المصري هذا الطّلب، حتّى أنّه لم يغنّي فقط بل كان أيضاً بعزف على الغيتار بمهارة وأّعجب بموهبته وأخذ منه كل المعلومات ورقم هاتفه، وقام بعدها بإذاعة الفقرة على الشاشات، فيما تامر أكّد له رغبته بلقائه "من زمان". وتابع الفنّان الكبير في سرد تفاصيل القصّة وأشار أنّ بعد إذاعة الفقرة، قام المنتج نصر محروس صاحب شركة "فري ميوزيك" بالإتّصال به وكشف له أنّه لديه رغبة في إنتاج ألبوم غنائي للشاب كونه أُعجب بصوته كثيراً.

وفي آخر الحديث، أعلن صبري عن اسم هذا الشاب الذي يتحدّث عنه وهو الفنان تامر حسني، الذي حقّق شهرة واسعة ومحبّة كبيرة من الجمهور الذي يتهافت عليه الآن فور رؤيته، كما فعل بعضهم منذ فترة أثناء تصوير فيلمه الجديد "تصبح على خير"، فهو معروف بتقدير محبّة الناس له، وسبق وأظهر تواضعه للجميع بعد أن التقى بشاب وحقّق له أمنيته. نذكّر من ناحية ثانية، بأنّ نجم الجيل أصدر مؤخراً فيديو كليب أغنية "يا مالي عيني" التي تحصد نجاحاً هائلاً وهذا ما تبيّنه الأرقام التي وصلت اليها الأغنية على قناته الخاصّة على موقع "يوتيوب" العالمي، وفاقت الـ10 ملايين مشاهدة، طبعاً هذا ليس مستغرب عن جميع أعماله سواء كانت غنائية أو تمثيليّة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك