الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انطلاق تصوير مسلسل "حرب القلوب" بالصور

أعلنت كلّ من بثينة الرئيسي والهام الفضاله عن إنطلاق عجلة تصوير مسلسل "حرب القلوب" البارحة، وذلك من خلال نشر صور من موقع التصوير على حسابيْهما الخاص على "إنستقرام".

وشاركت الممثلة العمانية جمهورها بلقطتيْن لها وهي تصوّر مشاهدها الأولى في العمل، وعلّقت على إحداها شاكرةً كلّ من وقف إلى جانبها وساعدها في التجهيزات اللازمة لدورها هذا: "اجمل شعور شعور اول يوم تصوير الاقي كل ربعي حولي الله لا يحرمني منكم يارب .. شيومه شكرا على عنوتج من البحرين واشرافج على مكياجي بالمسلسل .. منى امس معاي بالتجهيزات ما قصرتي قلبي .. شوشو مجهودج باللبس ناري .. غربللي الحاظر الغائب .. يعطيكم العافيه يا اقوى فريق بالدنيا."

ونذكر أنّ بثينة تجسّد دور شابة عادية تتحوّل إلى شخصية معروفة ومحبوبة على مواقع التواصل حيث يعمل الكثيرون على تقليدها كونها "فاشينيستا" وتعمل في مجال الموضة والأزياء.

من جهتها، قررت الفنانة الكويتية نيْل قسطٍ من الراحة قبل الغوص في عملية التصوير، فتنعّمت بحمامٍ مغربي ونشرت فيديو قصير من داخل الحدث معلّقةً: "بما ان بندخل تصوير مسلسل حرب القلوب .... اليوم سويت أحلي حمام مغربي ملكي بخلطات عجيبة وغريبة من حلات الخلطات الوحدة ودها تاكلها حشا ايس كريم موخلطة ..ياسوسن ياصديقتي ياحبيبتي ضبطيتيني اخر تضبيط شكرا حياتي ... "

وفي اليوم التالي، نشرت الهام صوراً من كواليس التصوير برفقة زملائها خالد أمين وبثينة الرئيسي وغدير الزايد وأعلنت في المساء عن إنتهائها من اليوم الأول من التصوير تحت إشراف المخرجة نهلة الفهد.

وفي هذا العمل، تتخلّى الهام عن جانبها الطيّب لتنتحل شخصية السيّدة الشريرة التي تعمل على زرع المشاكل والتوتر في المجتمع وفي حياة كلّ من حولها.

نذكر أنّ "حرب القلوب" مسلسل درامي تدور أحداثه حول قصة حب تنتهي بطريقةٍ صعبة، حيث يعمل الطرفان على تدمير الآخر والإنتقام منه.

بالإضافة إلى ذلك، يسلّط العمل الضوء على قضايا عديدة ومشاكل مختلفة يعاني منها المجتمع اليوم، وقد عمدت الكاتبة الكويتية إيمان سلطان التطرّق إليها لعلّها تُساهم في نشر التوعية في العالم العربي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك