الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انفصال توبا بويوكوستن عن حبيبها يحدث ضجة عبر الانترنت

فما هي الاسباب؟

على ما يبدو أنّ الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام منذ أشهر قد تحقّقت بحسب ما ذكرت بعض المصادر، وها هو الطّلاق قد وقع بين النّجمة الجميلة توبا بويوكوستون وزوجها الفنان انور صايلاك، ما سبّب صدمة للجمهور التركي والعربي على السّواء. وأفادت بعض التّقارير التركية منذ أيّام، أنّ توبا وزوجها قد انفصلا نهائياً مؤخراً، وبجلسة قضائيّة واحدة أمام محكمة الأسرة في اسطنبول وتحديداً في 5 يونيو.

نفس المصادر أشارت إلى أنّ الإنفصال يعود إلى أسباب عديدة لكنّه بدأ عندما لم يلتزم أيّ منهما بالإتّفاق الذي يقضي بالبقاء مع ابنتيهما لتوأم، مايا وتوبراك، في حال ارتبط واحد منهما بعمل ما. لكنّ هذا ما لم يتحقّق، فـ بويوكوستون تقوم ببطولة مسلسل "الشجاع والجميلة" مع النّجم المعروف كيفانش تاتليتوغ عادت به بعد غياب لعام واحد عن الشّاشة، فيما صايلاك يُشارك في مسلسل "انت وطني".

وكانت وسائل الإعلام التركية قد تناقلت أخبار نشوب الخلافات بين الفنانة التركية وشريك حياتها لفترات طويلة، خصوصاً أنّ الأخير لم يكن يحضر معها المناسبات الرسميّة التي يتمّ دعوتها إليها حتّى أنّه لم يتواجد في عيد ميلاد ابنتيه لهذه السّنة. وقيل حينها أنّه ترك المنزل كون الأمور وصلت إلى حدّ المشاجرة بينهما.

عندها كثُرت المقالات والإشاعات التي تُفيد بوقوع الإنفصال ولأكثر من مرّة حتّى أنّ الصحافة قالت أنّهما اتفقا على تقسيم أموالهما... إلاّ أنّهما وبعد انتشار هذه الإشاعات بشكل كبير على مواقع التّواصل الإجتماعي، قرّرت النّجمة الشابة مع زوجها وقف كلّ البلبلة التي زادت عن حدّها، ونفيا هذه الأخبار على طريقتهما الخاصّة وأصدرا بياناً أوضحا فيه الحقيقة. لكنّ الصحافة التركية كذّبت ما تمّ كتابته، وأكّدت أنهما أقدما على هذه الخطوة مراعاة لشعور مايا وتوبراك.

ولأنّ توبا بالأصل ليست نشيطة كثيراً عبر حساباتها الرسميّة ومعروفة بغيابها لأشهر، فلم تؤكّد أو تكذّب ما يُقال حتّى الساعة، رغم التأكيدات من قبل البعض، كذلك الأمر بالنّسبة للممثّل المعروف. فهل انفصلا بالفعل بعد أن وصلا إلى طريق مسدود وقرّرا استحالة استمرار حياتهما الزّوجية بعد حوالي 6 سنوات من الزّواج؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك