الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انفصال محمود بوشهري وايمان الفلامرزي

أعلن الممثل محمود بوشهري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام"، خبر إنفصاله عن زوجته مصممة الأزياء الإماراتية إيمان الفلامرزي، وقد أصدر بياناً رسمياً ليؤكّد هذا الأمر، ويمنع إنتشار الشائعات بين الصحافة وأهل الإعلام.

وجاء فيه ما يلي:

" بسم الله الرحمن الرحيم، "فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان" ... تم الانفصال رسمياً بيني أنا محمود بوشهري وبين السيدة إيمان الفلامرزي والدة طفلتي الريم محمود بوشهري".

ثم أضاف: " وكما يعرف الجميع فإن الزواج قسمة ونصيب ولا اعتراض على أمر الله ومشيئته، ولأن البيوت أسرار أتمنى من الجميع احترام خصوصية هذا الرباط المقدس الذي كان وعدم الخوض في إشاعات كاذبة ومغرضة تنال من الطرفين بغير وجه حق إكراماً لطفلة تجمع بيننا وإن انفصلنا والحمد لله على كل حال".

وفي المقابل، نشرت زوجته الإماراتية أمس، صورة عبر حسابها الشخصي على انستقرام، جاء فيها: "تمّ الإعلان الرسمي عن انفصال ايمان الفلامرزي ومحمود بوشهري"، وقد وفّرت على جميع متتبعيها ومحبّيها طرح التساؤلات بين التأكيد والنفي.

هذا الزواج استمر أكثر من عامين، وقد أثمر عن طفلة إسمها "ريم" وُلدت في 2 مايو 2013 ، ولكنّهما اليوم أنهيا هذه العلاقة ضمن خصوصية تامة.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ محمود قد شارك مؤخّراً في مسلسل "جرح السنين" الذي عُرض خلال شهر رمضان السابق على شاشة MBC، وقد لاقى إستحساناً لدى المُشاهد العربي عامة والشعب الكويتي خاصة، باعتبار أنّه تناول المعاناة الكبيرة والحالة الإنسانية التي عاشها الشعب الكويتي بعد الغزو على أرضه عام 1990.


"جرح السنين" مسلسل درامي متكامل، تدور أحداثه حول امرأة فقدت إبنها خلال الغزو العراقي، ولم تعرف مصيره حينذاك، متسائلة عمّا إذا قد نجا أم توفي، فتتوالى عندها الأحداث ضمن قالب إجتماعي تشويقي جذب كل من تابع تطوّراته.


هذا العمل من بطولة زهرة عرفات ، جاسم النبهان، عبد الله ملك، انتصار الشرّاح، غرور، محمود بوشهري، وشقيقه عبد الله بوشهري، وغيرهم ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك