الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انفصال نجوى كرم عن حبيبها يقلق متابعيها: القصة كاملة بالفيديو

مقطع نشره حساب خاصّ بمعجبيها!

عادةً ما يحرص جمهور الفنّانة نجوى كرم على الابتكار في نشر الأخبار التي تخصّها، ويبدو أنّهم لا يكتفون بنشر الصّور والفيديوهات عنها فقط... بل ذهبوا إلى أبعد من ذلك، وقرّروا ممازحتها مؤخرًا بفيديو طريف نشره أحد الحسابات على "إنستقرام"، الذي يضمّ الآلاف من محبّيها.

ومن المعروف أنّها لطالما تعرّضت لإشاعات ارتباط وانفصال طوال الفترات الماضية، فيما لم يُعرف بعد حقيقة هذه الأخبار رغم أنّ بعض التقارير والصّور كانت قد رصدت أحد الرّجال من قبل والذي قيل أنّه حبيبها، حيث ظهر معها في أكثر من مناسبة... ولأنّ الحقيقة ما زالت غير واضحة حتّى اللحظة، قرّر البعض تركيب فيديو طريف مفترضين فيه أنّ نجمتهم المفضلة مرتبطة، وابتكروا فيه طريقة انفصالها عنه حيث أكّدوا أنّه "على سبيل المزاح ومن وحي الخيال".

ونسّقوا في هذه المقطع بعض الأغاني التي تناسب القصّة بالإضافة إلى بعض الصّور التي تفي بالغرض وجاء في نصّ هذه القصّة التالي: "إنّها الساعة العاشرة مساءً... قرّرت نجوى الاتصال بحبيبها ليعطيها "بوسة قبل النوم" ولكنّ كانت الحيرة سيدة الموقف. فقرّرت أخيرًا أن تكلّمه... لقد حدث عطل تقني في شبكة الاتصالات ولكن نجوى ظنت أنّ حبيبها لا يريد محادثتها... فعاود الحبيب الاتصال لكن دون نجوى" وختموا: "وهكذا كانت شركة الاتصالات سببًا في انفصال نجوى كرم عن حبيبها".

على مقلب آخر، أعلنت "شمس الأغنية اللبنانية" التي بدت إبنة 18 في أجدد إطلالتها، لجمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، عن استعدادها لإحياء حفل غنائي ضخم بتاريخ 23 يونيو المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وتحديدًا على مسرح "Palais Des Congres De Paris". ونذكّر بأنّ آخر حفلاتها كانت في أبو ظبي على مسرح شاطئ روتانا، كذلك أشعلت الأجواء قبلها في مصر بحفل غنائي كبير، حيث كان الحفل الأوّل لها هناك بعد غياب حوالي 8 سنوت.

من ناحية أخرى، نشير إلى أنّ كرم التي نشروا صوره نادرة لها مع شيرين، قد ردّت على الفنان عاصي الحلاني الذي أكّد لجمهوره أنّه يتمنّى أن يجعمه عملاً جديدًا مع مواطنته، وذلك بعدما سألوه عن إمكانية تعاونهما في جلسة دردشة قام بها مع متابعيه عبر "تويتر"، وقالت: "انت مش حبيب قلبي وحدي انت حبيب قلب الكل.. بحب كتير يكون في مشاركة مع بعض لما بصير شي عمل منخبر كل الناس سوا انشالله".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك