انهيار مها احمد وشتائم بالجملة في الحلقة 20 من "رامز قرش البحر"

8 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

يبدو أنّ الممثل الكوميدي رامز جلال يدرس خطواته بدقّة، لا سيّما حين يتعلّق الأمر بحلقات برنامجه لرمضان الكريم 2014، "رامز قرش البحر "، والذي يُعرض بشكلٍ حصري عبر شاشة "ام.بي.سي. مصر".

فمع إقترابنا من نهاية الشهر الفضيل، تتصاعد حدّة ردّات فعل الضيوف الذين يقعون ضحايا مقلبه الجديد لهذا الموسم، لتصبح الحلقات الأخيرة أكثر تشويقاً وتسليةً بالنسبة للمشاهدين، على الرغم من أنّ ذلك يكون على حساب النجم الذي تتمّ إستضافته.

وفي الحلقة 20 التي بُثّت مساء السبت، 19 يوليو، 2014، جاء دور الفنانة مها أحمد لتقع في الفخ الذي نصبه لها رامز، حيث وككل مرة، إستهلّ الأخير بالتعريف عن ضيفته بطريقةٍ ساخرة، مسلّطاً الضوء على رحلتها نحو فقدان الوزن والحمية الغذائية القاسية التي قالت بأنّها تتّبعها للتخسيس.

وبعد الحوار الوهمي المعتاد، عاشت مها أسوأ لحظات حياتها حين بدأ الزورق المطّاطي الصغير يمتلئ بالماء و يغرق، لتقع بعدها المذيعة في البحر و تختفي فجأة، فتظهر الدماء وأشلاؤها على السطح.

هذا الأمر الذي وضع مها في حالة إنهيارٍ عصبيٍّ شديد، و دخلت في نوبة صراخٍ هستيريّةٍ، قبل أن يصل إليها رامز بغوّاصته المصمّمة على شكل قرشٍ و تنهال عليه بسيلٍ من الشتائم لم تشهد مثله أي من الحلقات السابقة، فخرج من فمها ما يزيد عن الـ60 كلمة بذيئة حُذفت خلال عملية المونتاج، و لعلّها كانت مها أحد أصعب الضيوف التي إضطرّ جلال لمراضاتهم بعد المقلب.

كما و حظيت الحلقة بنسبة مشاهدة عالية، حيث حرص المتابعون على التعليق عليها عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وخصوصاً عبر موقع تويتر، الذي تمكّن إسم "مها أحمد" من أن يصبح الأكثر تداولاً عبره في مصر في تلك الليلة.

يذكر أنّ برنامج "رامز قرش البحر" يواجه الكثير من الإتهامات المتعلّقة بصحة المقالب ومدى حقيقتها، إذ يقول الكثيرون، ومن بينهم نجوم معروفين، أنّ الضيوف يعلمون بكل تفاصيل المقلب قبل تنفيذه، وهم يوافقون على تصويره لقائ مبلغٍ مادي كبير تدفعه لهم الجهة المنتجة بعد المفاوضات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك