الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

انوثة سهيلة بن لشهب تكتمل بهذا الشورت عبر انستقرام وإنجاز مفاجئ حققته عربيًا

نافست وكسبت بدعم من الجمهور!

ما زالت نجمة "ستار اكاديمي"، سهيلة بن لشهب، مستمرّة بلفت أنظار جمهورها عبر حسابها الخاصّ على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام"، وبإثارة الجدل باللقطات الجديدة التي تشاركنا إيّاها مؤخرًا. فبعدما سبق ونشرت صورة لها منذ أسابيع معدودة بدت فيها وكأنّها تحوّلت لفتاة أخرى، ها هي أطلّت مؤخرًا على متابعيها بأخرى استعرضت فيها جسدها الرّشيق.

واعتمدت سهيلة التي سبق ونجت من الخطر، لوك كاجوال يُناسب الفصل الصيفي الحارّ، وظهرت بأنوثة طاغية ومكتملة بالشورت الأبيض القصير، مع توب خضراء من دون أكمام، فيما اختارت تسريحة طفولية جميلة وارتدت نظّارة سوداء. وأرفقت بن لشهب صورتها الجديدة بتعليق جاء فيه: "مساء الخير كل حاجة في وقتها مليحة تخدم في صمت تحقق واش في بالك وتوصل لاحلامك... حسيت روحي نكتب في بوقالة".

وحظي هذا المنشور بتفاعل كبير من فانزاتها البالغ عددهم أكثر من مليون، فبالإضافة إلى عدد الإعجابات التي وصلت إلى ما يقارب الـ 70 ألف، كانت التعليقات الإيجابية طاغية بوضوح من قبل محبّيها الذين أغرقوها بعبارات أشادت بجمالها وإطلالتها هذه: "الله الله على جميلتنا الجزائرية بنت بلادي ربي يحفظك"، "جمالو شوهاد لستايل توب هي هي ساهو بتجنني كيوت كتتتير مهضومي شعراتك"، "الله على الكياتة و حلاوة و بقلاوة يا بنت"، "تهبلي حببتي ساهوووو ما شاء الله عليك نحبك مووت".

ونشير في هذا السّياق إلى أنّ النجمة الجزائرية التي تعرّضت لموقف لا تُحسد عليه في حفلتها، قد استطاعت أن تحقّق إنجازًا مفاجئًا عربيًا وتحصد ألقابًا جمالية في الفترة الأخيرة، وذلك حسب استفتاء أجراه موقع Top Beauty World الأمريكي. وذكر هذا الموقع جاءت سهيلة في المرتبة الأولى جزائريًا والـ 3 عربيًا والـ 38 عالميًا من بين أجل نساء في العالم.

وبالعودة إلى أخبارها الفنية، فهي تستعدّ حاليًا لإطلاق أغنية جديدة ستحمل عنوان "دنيا جديدة" التي ستكون باللهجة المصرية، من إنتاج شركة Pause Production، التي انضمّت إليها من جهتها مع العديد من النّجوم منهم ميرفت وجدي، الفنانة السورية فرح يوسف، الفنان اللبناني محمد سعد وغيرهم... حيث أعلن المنتج ميدو منيب عن تعاونه مع النجمة الشابة عبر موقع "تويتر" في مشروعه الفني الجديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك