الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اهم ألبومات نجوم العرب في 2014

ضمّ عام 2014 العديد من الأعمال الجديدة لنجومنا المفضلين، حيث طرح العديد منهم ألبومات في حين إكتفى البعض بطرح أغنيات سينغل.
وقد أطلق فنانو العالم العربي ألبومات تضمّ أجمل الأغاني التي علقت في أذهان الجمهور، فراحوا يردّدون كلماتها ويرقصون على ألحانها في المناسبات.
ولعلّ أبرز الأعمال التي طُرحت هو ألبوم محبوب العرب محمد عساف بعنوان "عساف 2014" الذي قلب الموازين، إذ تصدّر مبيعات متجر "آيتونز" بعد طرحه بساعاتٍ قليلة.
وكان الجمهور العربي ينتظر على أحرّ من الجمر إطلاق الألبوم الذي ضمّ 11 أغنية منها: "شو بتخبّرونا" و"متفرّقين" و"من الشبه بيخلق أربعين" و"ورد الأصايل" و"لوين بروح" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب.
وتعامل الشاب مع عدد كبير من الشعراء أمثال أحمد ماضي وسعد السروكي وفراس الحبيب ومنصور خليل والملحنين كياسر جلال وياسر عمر وعلي صابر وزياد برجي...
أمّا وائل كفوري فعاد بقوّة بألبومه الذي حمل إسمه عنواناً له، وضمّ 8 أغنيات غلب عليها الطابع الرومانسي الجميل الذي عُرف فيه وائل منذ بداياته.
ومن بين الأغنيات الناجحة والتي إستحوذت على إعجاب الجمهور نذكر "الغرام المستحيل" و "ما في لو" و"كل شي حواليّ" و"على فكرة" و"صار الحكي"، وقد تعامل وائل مع أهم الشعراء والملحنين أمثال منير بو عساف وبلال الزين وغيرهما.
وبالطبع تهافت الجمهور لشراء الألبوم، وسرعان ما صارت الأغنيات مُرددة من قبل الجميع في العالم العربي.
بدورها، إستمتعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطعم نجاح ألبومها "نانسي 8" الذي طرحته في شهر مارس، حيث ضمّ أغنيات متنوعة بين المصري واللبناني والخليجي، وصوّرت منه أغنية "يلا" و "مش فارقة كتير" و"ما تيجى هنا" و"ما أوعدك"على طريقة الفيديو كليب.
ونذكر أنّ فيديو كليب أغنية "يلا" قد حقق نسبة مشاهدة عالية حيث تخطى الـ 3 ملايين و500 ألف مشاهدة على يوتيوب بعد شهر واحد من طرحه.

من جهتها، أطلقت النجمة يارا ألبومها "يا عايش بعيوني" الذي ضمّ 12 أغنية مختلفة اللهجات ما بين الخليجي والمصري واللبناني، حيث صوّرت أغنية "يا عايش بعيوني".
وقد تعاونت الفنانة اللبنانية مع مجموعة من أهم الشعراء أبرزهم نزار فرنسيس، ومع عدد من الملحنين أمثال طارق أبو جودة وجان ماري رياشي.
أمّا صابر الرباعي فقام بطرح ألبومه "اجمل مختصر" الذي ضمّ 10 أغنيات منها "أجمل مختصر" من كلمات وألحان صلاح الكردي، وأغنية "إنت الوحيدي" من كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس، وأغنية "خليها بقلبي" كلمات بيار حايك وألحان ياسر جلال...
وإنتهى الفنان من تصوير الأغنيتيْن "إللي إختشوا ماتوا" و "يللي خليت الهوى" وينتظر الجمهور طرحهما في الوقت القريب.
بدورها قامت الفنانة شذى حسون بطرح ألبومها "ولهانة" في الأسواق وهو يضم 12 أغنية من بينها: "أموت عليك" و"حنينا" و"إبن اللذينا" و"فين هوى" و"كهرمانة". وتعاونت شذى مع عدد كبير من الشعراء أمثال كريم العراقي وحامد الغرباوي وأحمد عبد الحق ومصعب العنزي بالإضافة إلى عدد من الملحنين كمحمود خيامي ووليد الشامي وناصر الصالح ومراد الكزناي.

هذا وأطلقت الفنانة التونسية لطيفة ألبومها "أحلى حاجة فيا" الذي تضمّن 14 أغنية متنوّعة، حيث نالت النجمة جائزة أفضل فيديو كليب لأغنيتها "أحلى حاجة فيا" بحسب إستفتاء أجرته مجلة "دير جيست".
وتعتبر لطيفة أنّ جمهورها هو السبب الأساسي لنجاح ألبومها الجديد، وهي تعمل دائماً على تقديم الأفضل لإرضاء جميع الأذواق.
وكان عام 2014 مُفعماً بالنجاحات بالنسبة للنجمة اللبنانية اليسا التي أصدرت ألبوم "حالة حب" الذي ضمّ 14 أغنية منها "حب كل حياتي" و"يا مرايتي" و"حلوة يا بلدي" و"بطلي تحبيه" و"عمر جديد" و" أول مرة".
وغلب الطابع الرومانسي على الأغنيات، وقد نالت إعجاب الجمهور العربي بشكل كبير.
وطرحت شيرين عبد الوهاب ألبوم "أنا كتير" في الشهر الأول من عام 2014، وهي لا تزال تحصد نجاح الأغنيات الـ 12 حتى اليوم. وصوّرت النجمة المصرية أغنية "كلي ملكك" و"ومين أختار" على طريقة الفيديو كليب، وقد أُعجب الجمهور بعمل شيرين الجديد التي تستعد أيضاً للعودة إلى التمثيل.
أمّا عمرو دياب فطرح ألبوم "شفت الأيام" الذي ضمّ أغنيات متنوّعة من حيث الأسلوب والكلمات، فكان بعضها حماسياً والبعض الآخر هادئاً رومانسياً.
وإستعان عمرو بأهمّ الشعراء والملحنين أمثال مجدي النجار ونادر حمدي وعادل حقي وتامر حسين وإسلام زكي وأحمد حسين...
وطرح النجم المصري تامر حسني ألبومه " 180 درجة" الذي ضمّ 14 أغنية تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء منهم محمد عاطف ورامي جمال وشريف مكاوي وهشام صادق، ومع عدد من الموزعين مثل كريم عبد الوهاب وجلال فهمي وخالد عصمت.
وقام تامر بإحياء حفلات عديدة خلال 2014 في مختلف الدول العربية حيث توافد الجماهير لإلتقائه والإستمتاع بأغانيه مباشرةً.
من جهته طرح راغب علامة ألبوم "حبيب ضحكاتي" الذي ضمّ 14 أغنية "تحبّ روحك"، "أنا إسمي حبيبك" التي صوّرها على طريقة الفيديو كليب و"ذكريات" و"ما تضيعنيش و"يا حياتي"، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المنفردة التي أطلقها في الفترة الأخيرة كـ" ما بهزرش" و"شو مهضومي".
وطرح الفنان عبادي الجوهر ألبوم "زمان أول" الذي يضم 9 أغنيات من بينها "شعاع الشمس" من كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وألحان يحيى عمر، و"خيرتني" من كلمات أسير الرياض وألحان عبادي الجوهر و"يا حلوتي"، و"نسيم غربي" و"مثل السواحل".
أمّا الفنان القدير محمد عبده فطرح ألبومه "بس لحظة" الذي يضم أغنية واحدة بعنوان الألبوم وهي من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وألحان الموسيقار عبدالرب إدريس.
وقدّم الفنان السعودي خالد عبد الرحمن ألبومه بعنوان "لا يروح بالك" الذي يحتوي 11 أغنية منها "معانق الأحلام" و"إرحلي" و"بسدل الجرح" و"ناصح القلب" التي تعامل فيها جميعها مع الأمير الشاعر محمد بن عبد العزيز بن محمد.
وللمرة الأولى طرح مروان خوري ألبوم يضم 15 أغنية ويحمل بعنوان "العد العكسي". ويضمّ هذا الألبوم 8 أغنيات كان قد طرحها من قبل بالإضافة إلى أغنية واحدة بعنوان "لما بشوفك" ليست من ألحانه بل من ألحان محمود عيد.
كذلك، طرحت الفنانة اليمنية اروى ألبومها بعنوان "يا مميّز"، ويتضمّن 10 أغنيات يغلب عليها الطابع الخليجي، في حين طرحت دنيا بطمة ألبومها الأول "دنيا 2014" الذي تعاملت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزّعين.
ومن الأغنيات نذكر "هني هني"و"مش فارقة" و"في تالي الليل" و"من متى" و"يا قلبو" و"هي كذا" و"حبك عسل".
إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك