الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اولاد شاكيرا في صور جديدة بمناسبة العيد

شاكيرا وولديها يعايدون الجميع على طريقتهم الخاصّة.

هي شاكيرا التي لا تفوّت أي فرصة أمامها إلّا وتغتنمها من أجل إمضاء أجمل اللحظات مع ولديها ميلان وساشا، هي شاكيرا التي تحاول الإستفادة من كل مناسبة بغية تصوير هذين الطفلين وتشارك أجمل اللقطات مع معجبيها ومتتبعيها الذين باتوا ينتظرونها بفارغ الصبر ليلقوا نظرة ولو سريعة عليهما، هما اللذان باتا نجمين لا ينقصهما شيء ليصبحا مشهورين في المستقبل البعيد.

سعيدة إلى أبعد حدود، ها هي النجمة الكولومبية تتوجه كعادتها إلى مواقع التواصل الإجتماعي لتنشر صورة مميّزة واستثنائية تجمعها بولديها، وذلك للإحتفال بعيد الميلاد المجيد الذي يكون عادةً مخصّصاً للأولاد لأنّهم يمثّلون روح الطهارة والسلام، وهذا تحديداً ما نجحت هذه الفنانة في تجسيده وعكسه.

حاملةً ميلان من جهة هو الذي تألّق باللون الأزرق وكانت الفرحة ظاهرة على وجهه وهو يبتسم للكاميرا، وساشا من جهة أخرى هو الذي بدا عابساً بعض الشيء وخجولاً أمام المصوّر وغير مدركاً لما يحصل معه وما يعيشه، بدت صاحبة أغنية "Hips Don't Lie" في هذه اللقطة فخورة وهي تضع قبّعتها السوداء على رأسها مع شعرها الأشقر المجعّد مفلوتاً على كتفيها.

"في العام 2012 في مايجي شراين، رغبتُ بأمنيتين واليوم تحققتا!"، بهذا التعليق البسيط والمقتضب أرفقت شاكيرا هذه الصورة التي من خلالها عايدت جمهورها بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ولا شك في أنّ الرغبتين اللتان أملت آنذاك أن تتجسّدا على أرض الواقع كانتا السعادة والإستقرار، وهما أمران باتت تعيشهما بالفعل، فالسعادة أتت بعد ولادة إبنيها والإستقرار تجسّد من خلال علاقتها بحبيبها جيرارد بيكيه.

وبالحديث عن لاعب كرة القدم الشهير، يذكر أنّه قام أيضاً وقبل يومٍ من نشر شاكيرا لصورتها وهي مع ولديها، بتشارك لقطة مميّزة جمعته بابنه الصغير ساشا، وفيها نرى بيكيه وهو يبتسم ما يدل على السعادة التي يعيشها أيضاً والطمأنينة التي يختبرها في حياته وهو إلى جانب حبيبته وولديه الذين يشكّلون الداعم الأول والأساسي له.

فصاحبة أغنية "Waka Waka" تحرص دائماً على التواجد هي وولديها في الملعب أثناء المباريات التي يشارك فيها فريق بيكيه ولطالما جلبوا الحظ السعيد له، وهذا ما كان ينعكس بعد الفوز الساحق الذي كان يسجّله فريق برشلونة في كل مرّة كان الثلاثي حاضراً ومستعداً لأي شي لدعمه ومساندته وتشجيعه.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك