الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اول رد لـ شيرين بعد الغاء حفلها في السعودية بالفيديو: من يحاربها وما هو هدفه؟

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
كشفت المستور أمام الجمهور.

من المعروف أنّ الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرّضت من قبل لمشاكل كثيرة وأزمات عديدة لا تُحسد عليها. وهي حكت عن العديد منها في مقابلتها التلفزيونيّة الأخيرة ببرنامج "مجموعة انسان" خلال شهر رمضان الفائت، وكشفت كذلك عن تعرّضها لمؤامرات تُحاول الإيقاع بها دائمًا.

وفي مقابلة جديدة معها، لم تتردّد عبد الوهاب عن التأكيد مجددًا بأنّها تُحارب من قبل بعض الأشخاص الذين لم تذكر من هم، لكنّها أشارت إلى أنّها مصدومة لأنّ هناك من يحبّ الأذيّة من دون أيّ سبب وأيّ مبرّر. واستشهدت بتلك المرة التي عُرض عليها إحياء حفلة في المملكة العربية السعودية منذ عدّة أشهر، قبل الحفلة التي أحيتها في موسم عيد الفطر، وكانت وقتها خيرية، وقالت أنّ سعر التذاكر كان مُرتفعًا جدًا لأنّ الحفلة كانت خيرية في الأصل وبالتالي لن تتقاضى أجرها، حيث تلّقت الانتقادات والسخرية من بعض الناس الذين وصفتهم بـ "المرضى"... وبعدها تمّ إلغاء الحفل.

وكشفت النجمة المصرية التي أدت مناسك العمرة مع زوجها مؤخرًا، خلال المؤتمر الصحفي أنّه عُرض عليها كثيرة في محاولة لإثنائها عن عدم المشاركة في إحياء حفلات العيد في السعودية، لكنّهم لم ينجحوا في محاولاتهم، وقالت: "ناس كتير حاولوا يبوظوا الحفلة دي زي ما بوظوا اللي قبليها، بس الحمدلله اللي ربنا فضهروا واللي ربنا معاه مش هيعرفوا يعملولوا حاجة ولا هيأذوا..."

كما وأكّدت خلال المقابلة: "في كتير ناس كتير بتحاربني ، في ناس كتير عاوزة تأذيني وتقعدني فالبيت... بس مش هيقدروا، مش هيعرفوا..."

وتحدّثت من جهتها أيضًا عن تجربة التمثيل، قائلة أنّ مسلسل "أهو ده اللي صار" تمّ عرضه عليها ورفضت أن تقوم ببطولته لأنّها لا ترغب أن تكرّر ما قدّمته في مسلسلها الناجح "طريقي". وأشارت أنّها ستتواجد على الشاشة الصغيرة في حال وجدت النص المناسب، وأعلنت في هذا السياق عن تركيزها في المجال السينمائي.

ولم تُمانع بالغناء مرّة ثانية مع زوجها الفنان حسام حبيب قائلة: "حسام عنده فكر"، وهو دائمًا ما كان يُساعدها، حتى قبل الزواج، في اختيار أغانيها الجديدة، وأضافت: "أنا أحب إني أغني معاه تاني، أحب إن نفرّح الناس بس أكيد بعمل مختلف تمامًا عن اللي قدمناه".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك