الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اول صورة لابن بلقيس تركي تكشف فيها عن عادته الغريبة

وهكذا علقت عبر إنستقرام!

من المعروف عن الفنانة بلقيس أنّها حرصت طوال الأشهر الماضية عن إبعاد طفلها تركي عن الأضواء والسوشيل ميديا، واختارت أن تتبع طريقة معظم النّجوم الذين لا يحبّون الكشف عن وجوه أولادهم أمام الجمهور. لكنّها على ما يبدو أنّها قررت أن تتخلّى بشكل أو بآخر عن هذه الفكرة للمرّة الأولى بعدما أتمّ 3 أشهر من عمره مؤخرًا.

ونشرت بلقيس صورة لإبنها الذي لعبت وضحكت معه أمام معجبيها منذ فترة، عبر حسابها الشّخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، بيّنت فيها جزءًا من وجهها الصّغير، معلّقة بطرافة على عادته الغريبة التي يقوم بها دائمًا: "الله يحميه ويحمي أولاد العرب والمسلمين والعالم جميعا... يكره الضوء على عيونه ولازم نص وجهه وهو نايم مغطى لا ربع انش زيادة ولا نقصان".

وعلى الرّغم من أنّ ملامحه لم تكن واضحة بشكل كافٍ من أجل المقارنة بينه وبين والدته وإذا ما كان يشبهها أم يشبه والده، إلا أنّ البعض منهم رأى أنّه قريبًا جدًا منها، وقد حظيت هذه اللّقطة بتفاعل كبير من قبل متابعيها حيث نالت أكثر من 140 ألف إعجاب حتى الساعة، أمّا عن تعليقات المعجبين فكانت كالتالي: "يعمررييي ماشاء الله ربي يخليه لكم"، "ماشاء الله لاقوة الابالله رب يحفظه ويحفظ اولادنا وبناتنا يارب والله يجعله قرة عين لكم ادعيله كثير"، "عمرري الي يتشرط الله يحفظه ويخليه لك يارب"، "حياتي انا ماشاءالله ربي يحميه ويحفظه ويبلغك فيه كل خير".

من ناحية ثانية، لا بدّ من الإِشارة إلى أنّ النجمة اليمنية قد فاجأت جمهورها منذ مدّة قصيرة بعدما شاركتهم صورًا جديدة بدت فيها بلوك مختلف عمّا اعتدنا عليه، وهو ما دفع البعض إلى الإعتقاد بأنّها خضعت لعمليات أو تعديلات تجميليّة غيّرت من شكلها... ولم تردّ بدورها أو تكشف عن سرّ هذا التغيير المفاجئ حتى الآن.

الجدير ذكره أخيرًا بأنّ الفنانة الشابة تُجري تحضيراتها في الفترة الحالية من إحياء حفل جديد لها في مسقط في عمان، بعدما أحيت حفلاً لها هناك في مهرجان صلالة الذي شهد على بعض التدافع والاشتباكات. كذلك تستعدّ خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل آخر في دبي كما أفادت بعض المصادر، حيث تنشغل بدورها بأكثر من مشروع ونشاط فني بعدما انتهت من إجازة الأمومة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك