الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اول صور لسونام كابور بعد شفائها من انفلونزا الخنازير

بعد أن استعادت عافيتها من إصابتها بفيروس إنفلونزا الخنازير، شوهِدت الممثلة سونام كابور اليوم في مطار مومباي، في الهند.

وقد أكّدت بعض المصادر بأنّ الممثلة الهنديّة تتوجّه اليوم إلى راجكوت لتبدأ تصوير فيلمها مجدداً والذي هو بعنوان Prem Ratan Dhan Payo، والذي تتشارك فيه دور البطولة مع الممثل سلمان خان .

ووفقاً للصور الأولى التي نُشرت لها على المواقع الإلكترونيّة، بدت سونام شاحبة اللون وهزيلة جداً وهي بثيابٍ عاديّة، تألّفت من قميصٍ أبيض وسروال أسود اللون، وبالكاد كانت ترسم على وجهها ابتسامة للكاميرات التي كانت حاضرة لترصد تحرّكها بعد هذا الغياب الطويل، بالإضافة إلى سحرها الذي كان غائباً عن الأضواء، ما يدل على أنّها مرّت بفترة لا تُحسد عليها أبداً.

هذا وظهرت نجمة Saawariya في لقطة أخرى وهي في سيّارتها التي تركب فيها لأول مرّة بعد علاجها الذي استغرق حوالى الأسبوعين.

فالكل بات يعلم أنّ سونام وعندما كانت تصوّر فيلمها الجديد في راجكوت، شعرت بالألم الشديد في كل جسمها وارتفعت حرارتها، ما تطلّب نقلها على الفور إلى مستشفى عبر طائرة هليكوبتر خاصّة، لتفيد التقارير الطبيّة بعد ذلك بأنّها مصابة بفيروس الـH1N1.

ويُقال أنّ هذه العدوى قد التقطتها للأسف من مدرّبها الرياضي الذي شُخصّت حالته كحالتها، و خاف طاقم العمل آنذاك من أن يُصاب أيضاً الممثل سلمان الذي كان موجوداً معها في موقع التصوير، وهذا ما تطلّب أيضاً خضوعه لاختبار تبيّن في ما بعد أنّه سلبي.

هذا وكانت الممثّلة الهنديّة الشابة قد سارعت إلى حسابها على تويتر، أولاً عندما كانت لا تزال في المستشفى للمعالجة، لتؤكد للجميع أنّها بخير وتستعيد عافيتها يوماً بعد يوم، شاكرةً الجميع على دعمهم ومساندتهم لها.

ومن ثم عادت أيضاً إلى حسابها عندما خرجت من المستشفى لتطمئن جمهورها الذي ينتظرها بفارغ الصبر في عملها السينمائي الجديد، بأنّها أصبحت في المنزل فكتبت: "أخيراً غادرتُ المستشفى! وأصبحتُ في المنزل!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك