الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اول صور لـ نانسي عجرم بعد خبر حملها: فساتين واسعة و"الشبشب" عوضًا عن الكعب

إطلالات جديدة تناسب الحمل.

لا زال خبر حمل الفنانة نانسي عجرم يحصد الأصداء بعد مرور أيّام على الإعلان عنه بطريقة مميزة عبر حسابها الرّسمي على موقع "إنستقرام"، وما زال الجمهور يترقّب إطلالاتها الجديدة خصوصًا أنّها غابت عن الحساب لفترة وجيزة، قبل أن تختار نشر صورة عائلية لها ظهرت فيها مع زوجها وابنتيها ميلا وايلا خلال تواجدهم معها في مدينة موناكو الفرنسية، بسبب ارتباطها بحفل غنائي هناك وتحديدًا على مسرح مدينة "مونت كارلو" حيث أُقيم ليل أمس.

وكما تفعل نانسي التي كشفت عن اسم طفلها في حال كان ذكرًا، دائمًا في معظم الأوقات، اختارت على ما يبدو أن تقضي إجازة قصيرة في باريس وتمضي لحظات مميزة برفقة أسرتها... ولأنّ عجرم تعلم جيدًا أن الأنظار ستكون شاخصة في هذه الفترة على بطنها حيث سيكون فضول الجماهير كبيرًا لمتابعة الموضوع معها لحظة بلحظة وترقّب إعلان جنس جنينها، ها هي شاركت مؤخرًا صورة جديدة لها من موناكو، أطلّت فيها بفستان طويل واسع وارتدت معه "الشبشب" متخلّية عن الكعب، والأمر نفسه بالنسبة لصورتها مع العائلة، إذ يبدو أنّها بدأت تُحاول أن تتلافى الضيق والكعوب العالية متى ما سُنحت لها الفرصة من أجل الراحة التامّة.

كما ونشرت لقطة جديدة لها أيضًا من حفلها الأخير، وكان فيها الفضفاض كذلك سيّد الموقف، وقد ظهرت بفستان أسود طويل بتصميم واسع، وأسدلت شعرها الذهبي على كتفيها، وكما جرت العادة انهال معجبوها عليها بتعليقات الغزل والحب وقالوا لها: "جميلة الجميلات"، " ايه الجمال ده"، "الله ع جمالك ياقمر"، "م اشاءاللَّه ع جماالك"، "ك لما تكبر تحلى"، "حلوة وفستانك حلووو نانسي".

من ناحية ثانية، لا ننسى أن نذكّر بأنّها ستطرح خلال الفترة القادمة فيديو كليب جديد لأغنيتها "الحب زي الوتر"، حيث انتهت من تصويره منذ مدّة، مع المخرجة ليلى كنعان التي كشفت عن الشخصية التي ستؤدّيها النجمة اللبنانية في الكليب، وقيل أنّ موعد إصداره قد يكون في شهر سبتمبر المقبل. ويأتي هذا العمل بعدما طرحت نانسي كليب "ومعاك" عبر قناتها الرسمية على وقع "يوتيوب" في شهر مارس الماضي محققًا حتى اللحظة أكثر من 9 ملايين مشاهدة. و"ومعاك" هي من كلمات كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، ومن إخراج كنعان أيضًا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك