الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

اول ظهور لـ ميريام فارس مع ابنها جايدن بعد وفاة والدها بالفيديو

5 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
لحظات جميلة نقلتها للجمهور.

الكلّ بإنتظار النجمة ميريام فارس لكي تستعيد نشاطها عبر مواقع التواصل الإجتماعي وتعود الى جمهورها بعد غيابٍ دام لأسابيعٍ بسبب وفاة والدها ومراسيم العزاء والجنازة وما شابه التي شغلتها وأخذت من وقتها، وهي بالفعل إستأنفت نشاطها أمس عبر موقع "إنستقرام" ونشرت فيديو قصير جمعها بإبنها "جايدن" حيث كانت تمضي معه وقتاً ممتعاً قرب البحر في بيروت وتحت أشعة الشمس الجميلة. ميريام التي تطلّ لاوّل مرة وفي مشهد واحد مع طفله، كانت بغاية السعادة علماً بأنّ الحزن ما زال يتملّكها في داخلها وهي لم تخلع اللون الأسود عنها كما شاهدناها هنا.

هذه اللحظات المصوّرة لفتت الانظار وراح نشطاء الانترنت يتناقلونها في ما بينهم ويشيدون بجمال الفنانة اللبنانية وصغيرها الذي يشبهها تماماً، ويثنون على إهتمامه به وبوقتها الذي تكرّسه من أجله، لتكون أمّاً صالحة تمارس واجباتها على أتمم وجه. يُذكر أنّ فارس سبق وإحتفلت بعيد "جايدن" منذ أيامٍ قليلةٍ، فهو قد بلغ عامه الأول وكان يجدر بها أن تحوّل هذه المناسبة الى ذكرى جميلة ومميزة.

وهنا، لا بدّ من التذكير الى أنّ صاحبة أغنية "غروك"كانت قد علّقت مؤخّراً كافّة إلتزاماتها ومشاريعها الفنيّة التي كانت تستعدّ لها، مفضّلةً الإبتعاد عن الساحة قليلاً وذلك حتّى تستطيع أن تتخطّى حزنها هذا ومحنتها التي مرّت بها عائلتها رغم الخلافات التي كان قائمة بينها وبين والدها، كما ذكرت هي بنفسها مرّاتٍ عديدةٍ خلال لقاءاتها التلفزيونية. وهنا، لا بدّ من التذكير أنّ النجمة المحبوبة كانت قد أثارت الجدل بسبب بعض القرارات والاجراءات التي إتّذختها في أيام العزاء حين أرادت أن يكون هذا الوقت لها وغير متناولاً في الاعلام، فمنعت الصحافة والكاميرات من الدخول وتصوير تلك اللحظات المؤثرة التي ستهمّ الناس وتجعلها تشكّل محور أحاديثهم وجلساتهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك