الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

ايلين "العشق المشبوه" تتألق في مهرجان دبي السينمائي 2015

الممثلة التركية توبا بويوكوستن تتألق في كلّ المناسبات والإحتفالات التي تشارك فيها.

دخلت إطلالات توبا بويوكوستن على هامش مشاركتها في الإحتفالات والمناسبات التي يتم دعوتها إليها في قائمة النجوم الأكثر تعقباً بفعل الأناقة العالية التي باتت تتميز بها.

وتأكيداً على ذلك، شكل حضور الممثلة التركية محط إهتمام الحاضرين وعدسات الكاميرات في حفل إفتتاح فعاليات مهرجان دبي السينمائي 2015، الذي سيستمر حتى 16 من ديسمبر الحالي.

وتألقت بطلة "العشق الاسود " على السجادة الحمراء بفستان أبيض طويل، بدت من خلاله كالأميرة، بحيث أظهر رشاقتها العالية التي تتمتع بها، ونشرت بدورها صورة عبر حسابها الخاص على "انستقرام" علقت عليها بالقول: "أمسية سعيدة في دبي".

وبالفعل إستطاعت أن تسرق الأنظار بوسامتها العالية وإبتسامتها الرقيقة التي تسحر من إلتقى بها، هذا وقد إعتمدت المكياج البسيط وما أضفى من رونقها تسريحة شعرها التي جددت من شبابها في كلّ إطلالاتها.

ويشارك في هذا الحفل الضخم، الذي يسعى لتكريم الأعمال السينمائية حول العالم، عدداً كبيراً من النجوم في العالمي العربي والعالمي نذكر منهم جايكوب تريمبلي، مات براون، سهير القيسي ، باسم يوسف ، الهام شاهين ، قصي خولي ، لجين عمران ، بثينة الرئيسي وآخرين...

ونلاحظ في الفترة الأخيرة أن جدول أعمال توبا يزدحم بتلبية الدعوات للمشاركة في المهرجانات التي تهتم بتكريم الإنتاجات التلفزيونية والسينمائية، بحيث تألقت في الأيام القليلة الماضية خلال حضورها لمهرجان أنطاليا السينمائي الدولي في دورته الـ52، حيث قدمت الدعم لزوجها المخرج والممثل أونور صايلاك الذي دخل المنافسة من خلال فيلمه "Rüzgarın Hatıraları".

هذا ولا تزال الشكوك تراود جمهور الحسناء التركية والتي تتعلق بعلاقتها مع الممثل التركي انجين أكيوريك ، وبلغت ذروتها عندما رفضت الأخيرة الرد على السؤال الذي وجه إليها خلال إستعدادها للسفر إلى باريس مع بناتها.

من ناحية أخرى، من المتوقّع أن تبدأ "ايلين" في الاشهر القليلة المقبلة، وتحديداً في أبريل أعمال تصوير فيلمها السينمائي الذي ستلعب بطولته إلى جانب الممثل العالمي مات ديلون، بعد أن تمكن المخرج العالمي فرزان أوزبيتيك من نيل موافقتها بعد سلسلة من لقاءات متنقلة بين باريس وإيطاليا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك