ايلين "العشق المشبوه" تنشر صورة نادرة من لحظة ولادتها

توبا بويوكوستن تنشر صورة من لحظة ولادتها لتوأمها توبراك ومايا لأول مرة منذ 4 سنوات!

كانت قصة حب توبا بويوكوستن وأونور صايلاك أشبه بقصص الخيال، فهما إجتمعا معاً في عدة مسلسلات كان من بينها "بائعة الورد" الذي فيه لم يستطع أن يفوز بحبّها على الشاشة.

لكنّ هذا العمل كانت نقطة التحوّل الحقيقيّة في علاقة النجميْن اللذين وقعا في غرام بعضهما على أرض الواقع وفي كواليس التصوير بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام.

هذا الحب سرعان ما تحوّل إلى زواجٍ في إطار مراسم خاصة وشخصيّة جدّاً في باريس، وذلك بعد أن إكتشف الثنائي أنّهما ينتظران مولودان توأم بنات.

وبالفعل، رُزقت بطلة "العشق الاسود " بإبنتيْها في 19 يناير من عام 2012، ولكنّها لم تتشارك حينها أي صورة لهما من لحظة الولادة وحين حضنتهما للمرة الأولى.

ولكن ها هي اليوم، وبعد مرور أربع سنواتٍ على ذلك الحدث السعيد، تفرج عن لقطةٍ حميمة وعاطفيّة جدّاً وهي تحمل الصغيرتين بين ذراعيها بعد دقائق من إبصارهما النور، وقد نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" و علّقت عليها قائلةً: "الوقت يمرّ بسرعة جدّاً، مضت 4 أعوام حتى اليوم".

وفي هذا السياق، نشير إلى أنّ الممثلة المحبوبة كانت قد إحتفلت بعيد ميلادها توبراك ومايا في جوِّ عائليّ إقتصر على المقرّبين جدّاً من الأقرباء وأصدقاء الطفلتين.

ومن ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ سندريلا الشاشة التركيّة كانت قد عادت لتوّها من إجازة كريسماس ورأس السنة التي أمضتها مع زوجها وإبنتيها في مدينة براغ الأوروبيّة، علماً أنّ هذه الرحلة جاءت بعد عددٍ كبيرٍ من الإطلالات الرسميّة للفنانيْن على السجادة الحمراء، حيث شاركا في بعض المهرجانات التي عرضت فيلمهما المشترك "ذكريات الريح"، كما حرصا على حضور العرض الأول لفيلم شاتاي اولسوي الجديد "Delibal" إلى جانب نخبة من المشاهير.

هذا و تتحضّر توبا للعودة إلى العمل من جديد، حيث ستلعب دور البطولة في فيلمٍ سينمائيٍّ من إخراج فرزان أوزبيتيك وقصته مقتبسة عن رواية الأخير الشهيرة "Istanbul Kirmizisi"، ومن المتوقّع أن يجمع طاقم التمثيل كل من خالد آرغنش ومحمد غونسور والكثير غيرهم، على أن تبدأ عجلة التصوير في أبريل القادم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك