الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو

باب الحارة" يودع أحد أبطاله وسوريا حزينة

كان من أبرز الشخصيات في الجزء الثالث!

فنّان سوري جديد رحل مع بداية العام، ومرّة جديدة يودّع مسلسل "باب الحارة" أحد نجومه بعد الممثّل حسن دكاك "ابو بشير"، والممثّل وفيق الزعيم "ابو حاتم"، والممثّل سليم كلاس "أبو خاطر"، وغيرهم من الممثّلين الذي شكّلوا صدمة لمحبّيهم بعد أن غابوا عنهم وعن الشّاشات في رمضان وذهبوا إلى الرّحلة الأبديّة. وفي هذا السّياق، تداولت المواقع مؤخّراً، وفاة الممثّل رياض وردياني الذي أدّى شخصيّة "أبو زيد" في الجزء الثّالث من "باب الحارة".

وفي لمحة سريعة عن حياته وأبرز الأعمال الفنيّة التي شارك فيها: وُلد وردياني في حلب عام 1947، وشارك بعدد من الأعمال الفنيّة منها "باب المقام"، "الجوارح"، "صقر قريش"، "نهاية رجل شجاع" ، "مرايا"، "الزير سالم"، "أبو زيد الهلالي"، وغيرها من الأعمال المهمّة. فيما توفّي في كندا بعد صراع مع المرض.

وبالعودة إلى أخبار الجزء التّاسع من المسلسل المذكور، صرّحت الفنّانة هدى شعراوي المعروفة بشخصيّة "أم زكي"، أنّ الجزء العاشر والحادي عشر منه قد كُتبا كاملاً، أمّا عن التّنفيذ فلم يتمّ بعد. وبحسب رأيها، أنّ أي شخص ينتقد العمل الشّهير، هو لأنّه لم يتمكّن من الحصول على دور في المسلسل، كما ذكرت بعض المصادر. وكانت بعض التّقارير قد أفادت بنيّة بدء العمل على الجزء العاشر منه، ولكنذ ذلك كلّه يعتمد على النّجاح الذي سيحقّقه الجزء التّاسع، هذه السّنة.

ونذكّر بأنّ تصوير "باب الحارة 9" قد انتهى منذ أشهر قليلة، وقد تسرّبت الكثير من خيوط القصّة التي سيدور حولها العمل، وغيرها من التّغييرات الجذريّة التي طرأت على المسلسل المُرتقب. وأكّدت هذه التّسريبات أنّ هناك مفاجأة بإنتظار المشاهدين في رمضان هذا العام. وكما العادة، هناك إستبدال لعدد من الممثّلين بعد إنسحاب البعض منهم، كما أنّه سيشهد موت بعض الشّخصيّات وعودة البعض الآخر، كما قيل!

وكانت قد انتشرت عدّة إشاعات تُفيد بعودة الفنّان وائل شرف المعروف بـ "معتز" إلى المسلسل، إلاّ أنّه كان قد أكّد عدم عودته نهائياً لهذا المسلسل عبر أحد حساباته على مواقع التّواصل الإجتماعي. ومن نايحية ثانية، نشير إلى أنّ الفنّانة وفاء موصللي أو "فريال" قد كشفت عن تفاصيل شخصيّتها التي ستؤدّيها في هذا الجزء، مؤكّدة أنّ هناك تغيّرات سيشهدها دورها ولم يعتاد عليها الجمهور.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك
التعليقات
حول هذا الموضوع