الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

باب الحارة 10 لـ رمضان 2018 كوميدي وابطاله من مصر ولبنان

وأحداث مفاجئة بانتظار الجمهور.

انتهى الجزء التاسع من مسلسل "باب الحارة" وبدأت الأخبار الجديدة تتسرّب حول إنتاج الجزء العاشر منه إلى العلن، خصوصاً أنّ مصادر عديدة أكّدت أنّ هناك شركة "قبنض" ستتولّى انتاجه بدلاً عن شركة "ميلسون" التابعة للمخرج بسام الملا. التجهيزات لـ "باب الحارة 10" قد بدأت منذ فترة، ومعلومات مهمّة صُرّح عنها من قبل، وها نحن اليوم أمام المزيد منها والمصدر كما أفادت بعض التّقارير هو مالك شركة "قبنض"، محمد قبنض.

وبحسب ما صرّح لبعض المواقع، فإنّ عمل على الإتّفاق مع أوّل من كتب هذا المسلسل وهو الكاتب المعروف مروان قاووق الذي سيتولّى كتابته من جديد، كما أنّه إنتاج الجزء العاشر سيكون ذاتياً بعيداً عن أيّ قناة أو جهة أخرى. وأشار أنّه سيُعيد العمل المعروف إلى ما كان عليه في أولى أجزائه وسيعرض البيئة الشامية التي يعرفها الجميع، وليست كتلك التي تمّ تشويهها في الأجزاء السابقة.

أمّا عن الأبطال الذين سيُشاركون في العمل، فقال أنّه لا يعل حالياً إذا ما سيتواجد نفس الأبطال في هذا الجزء... وأعلن في هذا الإطار عن مشاركة نجوم من لبنان ومصر وسلطنة عمان إلى جانب الممثلين السوريين، فيما سيحمل العمل الطابع الكوميدي، وهذا ما سيُفاجئ الجمهور بحسب ما قال.

ونشير إلى أنّ بعض المصادر قد ذكرت منذ مدّة، أنّ الملا قد كسب القضية التي رفعها، وعاد وامتلك حقوق إنتاج المسلسل، وإذا ما صحّت هذه الأخبار فإنّ الشركة الجديدة لا يحقّ لها أن تنتج الجزء العاشر. وحتّى الآن، لا شيء مؤكّداً لأنّ ليس هناك أيّ تصريح أو بيان رسمي يوضّح كلّ هذه الإلتباسات التي أربكت عقل جمهور "باب الحارة".

من ناحية ثانية، كان الفنّان السوري القدير حسام تحسين بيك قد انتقد منذ فترة هذا العمل وقام بتشبيههم بـ "داعش" لأنّهم يدمّرون البيئة الشامية، كما دمّر التنظيم مدينة تدمر الأثرية. واعتبر بدوره أنّ العمل أصبح تجارياً فضلاً عن تشويهه لسمعة السيدة الشامية، مشيراً إلى أنّ جميع ما يُعرض في "باب الحارة" الذي قيل أنّه تسبّب بوفاة طفل، لا ينتمي إلى البيئة الشاميّة. ونذكّر بأنّ الفنّان سامر المصري أو المشهور بـ "العكيد أبو شهاب"، سبق ووجّه انتقادات قاسية بحقّ المسلسل أيضاً فاجأت الجمهور، وذلك خلال لقاء له على قناة "العربية".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك