الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

باركوا لـ نسرين طافش على ارتباطها بهذا الفيديو: هل يصغرها سناً؟

الحب يظهر في عينيها وتصرفاتها!

انتشر عبر أحد الحسابات الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستقرام" فيديو أثار اهتمام الروّاد والنشطاء وحثّهم بالتالي على تناقله ومشاركته مع الغير والتداول به، هو فيديو تعلّق بطريقةٍ مباشرةٍ بالنجمة السورية نسرين طافش التي أطلّت فيه وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض وترقص رقصتها الأولى مع حبيبها وشريكها الذي اختارته لتمضي الحياة معه، وفي ما سارع الروّاد إلى تهنئتها اعتقاداً منهم أنّها دخلت القفص الذهبي بالفعل وغدت أخيراً عروس الموسم عاد هؤلاء ليتنبّهوا إلى أنّ الفيديو مركّب ويعود إلى مشهدٍ من أحد المسلسلات التي شاركت مرّةً فيها.

إذاً هي نسرين التي أطلّت علينا منذ أيامٍ بـصورةٍ مثيرةٍ من الجيم مع مدرّبها الخاص التي نراها في ذلك الشريط المثير للإهتمام والجدل وهي ترقص بطريقةٍ رومانسيةٍ مع ذلك الرجل الذي كان يلعب حينها دور البطولة إلى جانبها ويجسّد بالقرب منها شخصيّة حبيبها، نسمعها كيف كانت تعلن أمامه عن الحب الكبير الذي تكنّه له وتؤكّد له أنّه سيظل حبيبها وحياتها وروحها إلى الأبد، هو فيديو حفّز البعض إلى تصديقه بدايةً لأنّ المسؤول عن نشره قد مزج به أغنيةً رومانسيةً معروفةً وشائعةً باللهجة اللبنانية لا تتحدّث سوى عن الغرام والعشق والحب.

ولكن من أراد أن ينشر إشاعة زواجها بهذا الأسلوب المحتال والمخادع يا ترى من جديد؟ من يريد أن يجعل منها هي التي أعلنت الحرب على كارهيها منذ فترةٍ عروسة الموسم في ما هي لم تؤكّد يوماً أنّها على علاقةٍ غراميّة بأحدهم؟ هل من الممكن أن يكون هذا الشريط تمهيداً إلى خبرٍ ينتظرنا وصورة مجسّمة لمستقبلٍ ستعيشه بالفعل طافش في الأشهر القليلة المقبلة؟ هل سنراها بالفعل بالأبيض وهي ترقص بين أحضان حبيبها الواقعي وليس الوهمي وتبوح له علناً بمشاعرها تجاهه؟

أسئلةٌ كثيرةٌ تُطرح أمام هذا الفيديو المركّب عن طريق المونتاج ووحدُها الأيّام المقبلة ستكون كفيلة بإفهامنا ما يحصل معها في الكواليس، وإلى حينه لا يسعنا سوى رصد أجدد وأحدث صورها التي تنشرها عبر "انستقرام" ومتابعة أعمالها الفنية التي تنوي طرحها والمباركة لها على فوزها بالمرتبة 79 في القائمة التي تضمّنت أسماء أجمل 100 وجه في العالم، ولنتمنّى أن تغدو هي التي زُعم أنّها ستبقى عزباء إلى الأبد بالفعل عروسة العام 2018 وأن يتم تركيب أغاني رومانسيّة على فيديوهات حقيقيّة من ليلة زفافها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك