باسم سمرة في مسلسل "بين السرايات"

يعيش الممثل المصري باسم سمرة حالياً حالة من النشاط الفني إذ أنّه يشارك في أكثر من عملٍ، حيث سيبدأ قريباً بتصوير مشاهده الأولى في المسلسل الجديد "بين السرايات" تحت إشراف المخرج سامح عبد العزيز.

ويُجسّد باسم شخصية شاب من أحياء مصر الشعبية، يعاني من الفقر فيقرر المتاجرة بالمخدرات لتأمين لقمة عيشه، فتتطور الأحداث في إطارٍ درامي مشوّق.

وأكّد الممثل أنّه خاض هذه التجربة برغبةٍ منه في تقديم عملٍ يسلّط الضوء على معاناة المصريين وبخاصةٍ أولئك الذي يعيشون في المناطق الشعبية، مُشيراً إلى أنّه إضطلع على كافة متطلبات دوره هذا بهدف التميّز بالأداء في موسم رمضان المقبل.

ورداً على كلّ من قال أنّ هذا العمل هو عبارة عن جزء ثانٍ من مسلسل "الحارة"، صرّح باسم أنّه سيترك الحكم للجمهور الذي سيلاحظ حتماً الفرق من حيث الفكرة والمعالجة.

ومن المعروف أنّ أعمال درامية كثيرة قد تناولت موضوع مصر وأحوالها، إلّا أنّ "بين السرايات" يتميّز بأحداثه وشخصياته الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، سيخوض الفنان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل ثانٍ يحمل عنوان "مملكة الورق"، وهو من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج جمال العدل، مُشيراً إلى أنّ هذا العمل سيُشكّل مفاجأة للجمهور.

أمّا في ما يتعلّق بعودته إلى السينما، بدأ باسم سمرة بتصوير المشاهد الأولى من فيلم "من ضهر راجل" الذي يحل فيه بديلاً عن الممثل الراحل خالد صالح، ويُشاركه البطولة كلّ من آسر ياسين وياسمين رئيس التي أكّدت في تصريحٍ لها أنّ هذا العمل الضخم سيحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية نظراً إلى حبكة نصه المتكاملة، بخاصةٍ انّه يحاكي قصص واقعية من المجتمع.

وفي المقابل، لا يزال باسم سمرة يصوّر مشاهده في فيلم "جمهورية إمبابة" من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.

أخيراً، وفي حديثٍ عن زملائه في عالم الفن، إعتبر الفنان المصري زميلته هيفاء وهبي التي شاركته بطولة فيلم "حلاوة روح"، من أجمل الفنانات وأكثرهنّ نجاحاً في العالم العرب، إذ أنّها تتمتّع بموهبة فريدة وإطلالة مميّزة وساحرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك