الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف فخور بابنته في صورة عبر انستقرام: تحاول ان تكون مثلي

والجمهور يثني على طرافتها!

يبدو أنّ ابنة الإعلامي باسم يوسف قد ورثت روح الدعابة والطّرافة من والدها، وهذا ما ظهر من خلال الصّورة التي نشرها عبر حسابه الشّخصي على موقع الصّور والفيديوهات "إنستقرام" منذ حوالي الأسبوع. وعلّق على الصّورة قائلاً: "نادية تحاول أن تكون مثلي".

الصّورة المنشورة نالت إعجاب أكثر من 43 ألف من متابعيه ومعجبيه، فيما عبّر البعض عن تفاجئه بسنّها وأكّدوا أنّهم كانوا يعتقدون أنّها أصغر من ذلك، أمّا البعض الآخر فطالبه بأن ينجب لها أخوة وأخوات لأنّها وحيدته: "خلف تانى بقا مش تسيبها وحيده كدا فى الدنيا". ومنهم من أثنى على جمال ملامحها وطرافتها وأشاروا إلى الشّبه الذي يجمعهما وكتبوا: "كتكوتة ربنا خليها ليك"، "بنوتك نادية حلوة وامورة ماشاءالله ربنا يخليها ويرد غيبتك"، "ماشاء الله ربنا يحميها"، "ربنا يخليهالك شبهك".

وعادةً ما ينشر يوسف صوراً عديدة تجمعه بإبنته الصّغيرة التي أخذت عنه "الشّقاوة" كما ورد في تعليقات جمهوره. وغاب باسم عن السّاحة منذ فترة، وهذا ما دفع الجمهور إلى التّأكيد له أنّهم اشتاقوا إليه كثيراً، فلطالما أمتعهم وأضحكهم بحلقاته التي غالباً ما كانت تثير الجدل والضّجّة عبرمواقع التّواصل الإجتماعي ووسائل الإعلام بشكل عام، لأنّه دائماً ما يسخر من الشّخصيات والمواضيع التي يختار أن يتناولها بـ"طرافة ذكيّة ومحترفة"، استطاع من خلالها أن يوصل آرائه للجميع وأن يدخل قلوبهم أيضاً ويكسب هذه الشّعبيّة الكبيرة.

ويعود الآن الإعلامي المصري ببرنامج ساخر جديد كشف عنه عبر صفحته على موقع التّواصل "فيس بوك" لكنّ في الولايات المتّحدة الأمركيّة، وقد نشر الإعلان التّرويجي لإحدى حلقاته منذ فترة التي تناولت الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب وأثارت جدلاً كالمعتاد. وحقّق الإعلامي الساخر نجاحاً باهراً في مصر والدّول العربيّة بعد أن قدّم برنامجه الشّهير، حتّى صار البرنامج حينها من أكثر البرامج المتابعة، إلى أن توقّف بعد ذلك، خصوصاً أنّه تعرّض للكثير من المشاكل. ونذكّر بأنّه الإعلامي الشّهير قد هوجم من قبل بسبب تغريدة كتبها عن المؤسّسة العسكريّة في مصر لكنّه تراجع واعتذر أمام الجميع بتغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك