الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف في النسخة العربية من SNL قريباً

باسم يوسف يعود إلى الشاشة العربية قريباً؟

عرفنا باسم يوسف من خلال برنامجه الناجح "البرنامج" الذي حقق نسبة مشاهدة عالية وأثار جدلاً واسعاً بسبب الأفكار المطروحة والمواضيع المتناولة في سياق الحلقات، إلى حين تم إيقاف عرضه أخيراً في منتصف عام 2014.

وقد أعلن الإعلامي الساخر حينها أنّه وفريق العمل قد تعرضوا للعديد من الضغوطات ولكم هائل من التهديدات بسبب القضايا المطروحة في برنامجه الناقد، الأمر الذي دفعه إلى إتخاذ قرار نهائي بإلغاء البرنامج تاركاً الشاشة المصرية إلى أجلٍ غير مسمى.

كذلك، غادر باسم مصر وإنتقل إلى دبي قبل أن يستقر بعدها في الولايات المتحدة حث حلّ ضيفاً في برنامج زميله وصديقه جون ستوارت أكثر من مرة ومارس العمل الأحب إلى قلبه، تاركاً محبيه في حالة من الضياع يتساءلون عن موعد عودته إلى الشاشة العربية.

وفي كلّ مرة كانت تعلن فيها بعض المصادر أنّ الإعلامي المصري يستعد لتصوير برنامج جديد في مصر، كان الأخير يخرج إلى العلن ويطلب من الجميع التأكّد من المعلومات قبل نشرها نافياً كلّ ما يُقال.

ومنذ أيامٍ قليلة، إنتشر خبر جديد مفاده أنّ باسم يوسف قد تعاقد مع شبكة "أوربيت شوتايم " OSN على برنامجٍ جديد سيكون النسخة العربية من البرنامج الأمريكي المعروف Saturday Night Live، إلّا أنّه لن يقدّمه شخصياً بل سيكتفي بمهمة الإشراف عليه.

وبحسب ما قيل، سيتولّى كلّ من شادي الفونس وخالد منصور مهمة تقديم هذا الإنتاج التلفزيوني في حين سيُلازم باسم الكواليس ليتأكد من سير الأمور كما يجب.

وفي حين لم يؤكّد الدكتور هذا الخبر كما أنّ لم ينفيه حتى الساعة، يتساءل العديد من الأشخاص عن السبب الذي دفعه إلى الإعتذار عن التقديم الذي يبرع فيه: هل يشعر بالخوف من التهديدات التي قد تطاله من جديد؟

من ناحية أخرى، نذكر أنّ النجم المصري كان قد نشر مؤخراً مجموعة من الصور عبر انستقرام والتي ظهر فيها برفقة إبنته ناديا أثناء زيارتهما حديقة الفراشات في دبي، فتفاعل متابعيه معه بشكلٍ كبير وتركوا أجمل التعليقات.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّه من الصعب رصد الشبه بين الصغيرة ووالدها، ولكن من الواضح أنّها ورثت عنه إبتسامته العريضة وروحه المرحة التي كانت المفتاح إلى قلوب الناس.

إليكم أيضاً زوجة باسم يوسف وابنتهما في صورة حديثة

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك