الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

باسم يوسف يحرج هند صبري بالفيديو

10 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
باسم يوسف يقدّم الحفل الختامي لـ26 لأيام قرطاج السينمائي.

شارك باسم يوسف في تقديم الحفل الختامي الـ26 لأيام قرطاج السينمائي، الذي يُعنى بتكريم الأعمال السينمائية من مختلف دول العالم.

وكالعادة، تألّق الإعلامي خلال حضوره الحفل الذي جمع عدداً كبيراً من نجوم التمثيل في الأعمال السينمائية أمثل كندة علوش، محمود حميدة، هند صبري ، فريال يوسف ، درة زروق ولطفي بوشناق وغيرهم..

وطبع باسم الحفل بروحه المرحة التي تُميّزه منذ بداية مسيرته، وخلق جواً من الفكاهة بسبب تعليقاته التي أصبح الحاضرون والجمهور ينتظرونها، إلا أنّ هذه المرة سقط في هفوة خلال تقديم الممثلة التونسية هند صبري.

وفي تفاصيل ما جرى، مع تقديمه للشخصيات التي ستسلم الدرع التكريمي للفائز بأفضل ممثل ولدى إستدعائه للفنانة هند صبري عرّفها على الشكل التالي: "إنتو بتقولوا عنها إنها من تونس نحنا منقول عليها من مصر..هند صبري"، ليأتي ردّها عليه فور صعودها إلى المسرح "مش يعملي مشاكل..تونسية تونسية".

ردها هذا، دفع بباسم إلى القول: "ماشي تونسية..مش ناقصة...إحنا منقول مصرية من العشم يعني مش أكتر"، ما أثار موجة من الضحك بين الحاضرين.

هذا، ونشر الدكتور مجموعة من الصور عبر حسابها الخاص على "انستقرام" من كواليس التحضيرات حتى إعتلائه المسرح، إلى جانب عدد من الحاضرين من بينهم الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي، وأرفقها بالتعليق التالي: "سيلفي مع السيد رئيس الجمهورية التونسية الباجي السيبسي . شكرًا لسعة صدرك. أفراد الامن يبدو عليهم قمة السعادة".

ويضاف هذا الحفل إلى رصيده الحافل بتقديم الأمسيات الموسيقية والتكريمية، وكان آخرها مشاركته وزوجته في حفل توزيع جوائز "إيمي" العالمية الذي جرى في نيويورك ليكون أوّل إعلامي عربي يشارك في تقديم هذه الجائزة.

إطلالته في الحفل، جعلت من محبيه يتساءلون إذا ما أجرى تعديلاً على مظهره، والتي تكلّم عنها خلال مداخلته في برنامج "آخر النهار" حين سأله المذيع عن سبب جماله الزائد في هذه الفترة، ليردّ عليه يوسف "علشان مستحضرات التجميل وكده، وحطيت سيليكون في مناخيري".

يُذكر أن جمهور الإعلامي على موعد معه في بيروت وتحديداً في الجامعة الأميركية حيث ستكون له محاضرة يوم 3 ديسمبر المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك